تعليم بيشة يدرب طلابه في مشروع وازن عبر الفصول الافتراضية لردم فجوة الاختبارات

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

خاطب مدير التعليم الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري اليوم الخميس 1438/5/12 بالمركز الثقافي بالإدارة قادة و قائدات المدارس مثمنا لهم حضور اجتماع مشروع وزان لردم الفجوة و مبديا دعمه لجهودهم شاكرا لهم كل ماعملوه من تهيئة و تدريب للطلاب و الطالبات حتى يحققوا الهدف و يقلصوا الفجوة بين نتائجهم في اختباراتهم بمدارسهم و نتائجهم في اختبارات قياس .

و أكد مدير التعليم على أهمية التدريب و استثمار التقنية و التركيز على مهارات التفكير العليا أثناء ممارسة التدريس في كل مادة . و الاستفادة من تدريب الأقران و تجارب المدارس و المكاتب المتميزة .

و استعرض المجتمعون تفاصيل مشروع وازن الذي اعتمده مدير التعليم هذا العام لردم الفجوة بين النتائج قدمتها في عرض مرئي منسقة المشروع أ.هناء الحمراني , و تلقوا تدريبا على الاستفادة من الفصول الافتراضية و اطلعوا على تجارب عدد من مكاتب التعليم و المدارس .
و استعرض مدير التعليم مع مديري و مديرات المكاتب و المشرفون و المشرفات و قادة و قائدات المدارس الحاضرين عددا من الصعوبات و المقترحات مشجعا قادة المدارس على المبادرة لاستخدام ما لديهم من إمكانيات و صلاحيات لتطوير العمل في المشروع و تحفيز المدربين و الطلاب المتميزين و الطالبات المتميزات و أن يكون همهم الأول الطالب و الطالبة و أن يظل الاهتمام الزائد بتزيين المدارس هدفاً ثانويا ياتي بعد مصلحة الطالبة و الطالب و تقديم كل ما نستطيع من دعم لإفادته و دعمه و تشجيعه .
حضر الاجتماع رئيس قسم التوجيه و الإرشاد أ.عبيد حمود الشهراني و مدير مكتب التعليم بخيبر الأستاذ محمد سعد الشهراني و مدير مكتب التعليم بترج الأستاذ سعيد علي الحارثي و الأستاذ ظافر دبيس و مشرفو المشروع في مكاتب التعليم لقطاع البنين و مديرة مكتب تبالة أ.شفياء الغامدي ومديرة مكتب خيبر أ.فاطمة عبدالله عون و مديرة الإشراف التربوي أ.منى رمضان و مساعدة مديرة الإشراف أ. هناء الزهراني و منسقة المشروع أ.هناء الحمراني و منسقة مكتب الوسط أ. سميرة العسيري و قادة مكتب الوسط و قائدات صمخ وبيشة وتبالة والبهيم .

>

شاهد أيضاً

ثانوية عبدالله بن مسعود ببيشة تودع ” علي القرني ” طالبًا وتستقبله رائدًا للفضاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : غادر الطالب علي القرني مدرسة عبدالله بن مسعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com