“نادي القراءة” يشارك بأمسية شعرية على مسرح جامعة الملك خالد

IMG-20141022-WA0030

صحيفة عسير _ علي الحازمي، هاشم الأسمري

على هامش معرض الكتاب الثالث عشر المقام بجامعة الملك خالد أقام نادي القراءة أمسية شعرية ، بمشاركة عدداً من الشعراء من طلاب جامعة الملك خالد وهم الشاعر علي حامد الوادعي و الشاعر سليمان هادي القحطاني و الشاعر مفرح هادي ال دواس و بمشاركة المنشد عاصم حلس ومن تقديم محمد القرني. حيث نظم الشعراء شعرهم الذين تحدثوا عن واقع الأمه و مأسيها وعن تناغم الأصوات طرباً بصوت المنشد عاصم حلس حيث تناقل بين الابتهالات و بين النشيد الحماسي ، الذي لاقى إستحسان الجمهور. وفي ختام الأمسية وجهت اللجنة المنظمة الدعوة إلى الدكتور عبدالرحمن الجرعي ليختم الأمسية بأبياتٍ جميلة للشاعر أحمد شوقي حيث تخللت بين الطرفة الأدبية و الحكمة الشعرية . ومن ثم كُرم الشعراء من يد راعي الحفل الدكتور محمد الغبيري وكيل عمادة شؤون المكتبات.
وفي لقاء خاص لـ ” عسير ” مع الدكتور محمد الغبيري وكيل عمادة شؤون الطلاب حيث قال ” أن هذه الأمسية من الطلاب و إلى الطلاب حيث نظمها نخبة من الطلاب الذين أهتموا بالقراءة و آدابها ، حيث سعدنا اليوم ونحن نرى ونسمع إبداعات طلابية شعرية ”

ومن جانبه أوضح الشاعر علي الوادعي ” أن نادي القراءة حضي بدعم من عمادة شؤون المكتبات في نجاح هذه الأمسية ”
و أكد الشاعر سليمان القحطاني ” اليوم يلتقي المحب بمن أحب في أمسية شعرية عطر وجودها عدداً من دكاترة الشعر و الأدب ”
و أختتم الشاعر مفرح ال دواس قوله” الشكر لله أولاً و أخراً و أشكر زملائي الشعراء الذين نظموا من الشعر أجملة كما أشكر عمادة شؤون المكتبات و اللجنة المنظمة ”
IMG-20141022-WA0029
IMG-20141022-WA0034
IMG-20141022-WA0036>

شاهد أيضاً

الشؤون الإسلامية بمنطقة عسير تواكب ذكرى اليوم الوطني بتنظيم برنامج عز وتمكين ضمن مبادرة موطني عز وفخر

صحيفة عسير _ يحيى مشافي بتوجيه ومتابعة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com