قرية راده برجال ألمع تفتقد الخدمات عقب الأمطار وقبلها

صحيفة عسير – خاص – علي الشديدي:

رصدت عدسة( عسير ) ماتعانيه قرية راده في شحب والمتصلة بخط القفيل برجال ألمع والواقعه تحديدا شمال غرب البتيلة تذمر المواطنين من نقص الخدمات وأهمها الطرق الموصلة لهم، ناهيك عن انقطاعها أثناء جريان الوادي.

من جهة أخرى عبر المواطن يحيى آل عامر مايعانيه الأهالي عند هطول أمطار الخير والبركة أبسطها التنقل للوصول لمستشفى المحافظة وجني أرزاقهم.

وأردف المواطن مفرح عايض وعدنا من قبل المواصلات بحلول مؤقتة لحين وصول الخط الفرعي وهي عبارة عن( مزلقان ) خط إسمنتي، وتم الموافقه عليه من المجلس البلدي ولكنه ذهب أدراج الرياح ولم ينفذ.

وتداخل المواطن حسين إبراهيم بقوله طالبنا المواصلات لكي يسعفونا بحل فوعدنا بمعدة فعملت مرة واحدة ولكننا لم نعد نراها لتقوم بمهامها مرة أخرى.

وقال مروعي يحيى أن هذه القرية متفرعة من عدة قرى وشعاب وتفتقر للحلول العاجلة ووعود المسؤول هناك التي صارت مجرد مسكنات إلى حين أن ينقل من يحتاج للمستشفى منقولا للنعش بسبب عدم التجاوب وانقطاع السبل به .

الجدير بالذكر أن طريق الودي للقرية شريان يومي لساكني القرية وماجاورها حيث يخدم المدارس من بنين وبنات والمراكز الصحية وحيث وصل الإغلاق للخط ثلاثة أيام مقطوع الخدمات الذي لايرضي المسؤول ذلك وينتظر منه الحل بأسرع مايمكن.

>

شاهد أيضاً

زراعة 100 شتلة أثل وسدر في مركز مربه ضمن حملة “فلنجعلها خضراء” بمنطقة عسير

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي ضمن مبادرة فلنجعلها خضراء تم اليوم زراعة 100 شتلة اثل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com