في لقاء مفتوح مع جميع منسوبي الجامعة  مدير جامعة الباحة يرفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين 

صحيفة عسير – الباحة :

رفع مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك أسمى آيات الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه مديرًا لجامعة الباحة، متمنياً أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة، كما ثمن لصاحب السمو لملكي الأمير مشاري بن سعود اتصاله للمباركة والتهنئة.
جاء ذلك خلال لقاء معاليه مع وكلاء الجامعة، وعمداء ووكلاء الكليات، ومديري العموم، ورؤساء الأقسام وذلك في القاعة الكبرى بإدارة الجامعة الذين هنئوه بمناسبة تعيينه مديراً لجامعة الباحة، ومتمنين له التوفيق والنجاح لقيادة الجامعة مع مزيد من التطور والمنجزات في مختلف المجالات.
وأكد الدكتور كوشك في ذات اللقاء بأنه سيسعى -بإذن الله- على تحقيق عدد من الأهداف الجوهرية منها المشاركة الفعالة في تنمية المنطقة في كافة جوانبها، وفتح مجال الشراكات مع القطاع الحكومي والخاص، كما أوضح أن إدارة الجامعة مهتمة بالطلبة بتحفيزهم من خلال البيئة التعليمية والأكاديمية الجاذبة الاهتمام بهم وتهيئتهم لسوق العمل.
وفي ختام حديثه دعا الله عز وجل أن يجعله عند حسن ظن القيادة الرشيدة، وأن يوفقه وفريق العمل في الارتقاء بمسيرة الجامعة لتواصل حضورها المميز في خارطة الجامعات السعودية.
فيما أشار وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، والإخلاص وإتقان العمل، والمضي قدماً لتحقيق رؤية الجامعة ورسالته وأهدافها، كما شكر الدكتور الزهراني الإدارات السابقة التي أدارت الجامعة في ضوء ما قدمته خلال مسيرتها العملية.

 

>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com