مدير عام المجاهدين ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “القيسي”

صحيفة عسير – طراد ال جرمان :
نقل مدير عام الإدارة العامة للمجاهدين الدكتور عبدالله السويد، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- لأسرة شهيد الواجب يحيى جبريل القيسي، من منسوبي فرع إدارة المجاهدين بجازان، الذي استشهد أثناء قيامه بواجبه في الدفاع عن الدين والوطن بالشريط الحدودي، بمحافظة العارضة بمركز قيس في منطقة جازان.
وعبّر “السويد” أثناء زيارته لأسرة الشهيد بمحافظة العارضة صباح اليوم، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويتقبله من الشهداء، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية والأمنية من واجب ديني ووطني وبطولي في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.
من جانبهم، عبّر والد وأبناء وذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة -أيدها الله- ولمدير عام المجاهدين، على تقديم واجب العزاء، مؤكدين الاهتمام الدائم لحكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان.
وأشاورا إلى أن فقيدهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي، ومستعدون للتضحية وتقديم الروح من أجل أن يبقى هذا الوطن الغالي رمزاً للمحبة والسلام والأمن.

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com