انطلاق مشروع سواعد التطوع
 
بإشراف لجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين

صحيفة عسير – محمد الفلقي:
ضمن المشاريع الاستراتيجية التي تنفذها لجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين ومدينة سلطان والتي تواكب رؤية المملكة 2030م وبرعاية من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية.. انطلق مشروع سواعد التطوع في نسخته الثالثة .. وذلك خلال المؤتمر الصحفي والذي عُقِدَ في مقر اللجنة بحي البديع.

مشروع سواعد التطوع يهدف إلى تدريب وتأهيل الشباب والفتيات المتطوعين والفرق التطوعية إلى جانب نشر ثقافة العمل التطوعي في مدينة أبها.. والتسجيل متاح للشباب والفتيات الذين أعمارهم تتراوح بين 18-24 عام من خلال الموقع الإلكتروني www.sawa3d.com

وذكر رئيس مجلس الإدارة الدكتور/ حسن آل سلمان أن المشروع يمثل أولوية للجنة لمواكبته رؤية المملكة 2030م والتي تهدف إلى الوصول إلى عدد مليون متطوع على مستوى المملكة .

من جانبه ذكر مدير المشروع الدكتور/ أحمد القرني أن المشاركة والتسجيل في المشروع متاح للمتطوعين الأفراد والفرق التطوعية على حد سواء وأن فترة المشروع تمتد إلى حوالي 3 أشهر ستكون على عدة مراحل ستبدأ بتكوين الفرق التطوعية ثم تدريبهم على التطوع الاحترافي من خلال ورش عمل مخصصة سيتم من خلالها تحديد المشروع التطوعي للفريق ثم ينطلقون في مرحلة التنفيذ بعد ذلك يتم تقييم المشاريع التي تم تنفيذها من قبل مختصين في العمل التطوعي وفي ختام المشروع سيقام حفل تكريم الفائزين بالمشروع .

الجدير بالذكر أن عدد المستفيدين من المشروع سيبلغ 300 متطوع ومتطوعة .

>

شاهد أيضاً

جمعية التنمية الأهلية بالدرعية تحتفل باليوم الوطني 94 لتعزيز الانتماء الوطني والعمل التطوعي

صحيفة عسير – سعاد الغامدي  بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية، نظمت جمعية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com