تخليدا لشهيد الوطن “المزيبي” إبتدائية جريبة تطلق أسمه على مركز مصادر التعلم

صحيفة عسير _ نوال سلمان:
في بادرة لقيت اﻹشادة واﻹعجاب إطلقت مدرسة جريبة اﻹبتدائية أسم شهيد الوطن حسن علي مزيبي على مركز مصادر التعلم بالمدرسة تخليدا ووفاء للشهيد واسرته والذي كان أحد طلاب المدرسة قبل عدة سنوات حيث قام مدير مكتب تعليم صبيا اﻷستاذ علي بن يحيى الخالدي بتدشين المركز بمسماه الجديد.

والذي قال عنه قائد ومنسوبو المدرسة انه اقل مايقدموه لمن ضحوا بأرواحهم ودمائهم دفاعا عن الوطن وعقيدته وقيادته مشيرين إلى اﻹفتخار بالشهيد البطل المزيبي أحد طلاب المدرسة سابقا.

جاء ذلك أثناء رعاية الخالدي لفعاليات الحفل الختامي ﻷسبوع الموهبة بالمدرسة صباح اليوم بمشاركة وحدة الموهوبين بمكتب صبيا.

حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم عقبها القى قائد المدرسة اﻷستاذ عباس بن محمد زريقان كلمة رحب فيها بالضيوف الكرام شاكرا لهم حضورهم ورعايتهم لهذا اﻹحتفال. بعد ذلك تحدث رئيس وحدة الموهوبين بمكتب تعليم صبيا اﻷستاذ عبدالرحمن الحاذق بكلمة تحدث فيها عن الموهبة وتنميتها ودور اﻷسرة والمدرسة في رعايتها تلاها عدد من الفقرات الراقية التي لقيت اﻹشادة واﻹعجاب من جميع الحضور قدم فيها الطلاب إبداعاتهم في اﻹنشاد والمشاهد التمثيلية والتي كان أبرزها مسرحية بعنوان(الثقة بالنفس والموهبة) و (في بيتنا موهوب).

وفي ختام الحفل قدم مدير مكتب تعليم صبيا كلمة أثنى فيها على فقرات الحفل وماشاهده قائلا : مما سرني وأثلج صدري أن جميع فقرات الحفل من تقديم وتنفيذ الطلاب وبمجهود فردي منهم وهذا دليل واضح على الجهود المميزة من منسوبي المدرسة في تعليمهم وتشجيعهم ﻹبراز مواهبهم.

عقبها تم توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين بمسابقات أسبوع الموهبة والطلاب المميزين والمشاركين بالحفل .

كما تم تكريم مدرب منتخب إدارة تعليم صبيا المشارك في بطولة المملكة الأستاذ / ناصر أحمد شوك  نظير المستوى المميز الذي قدمه الفريق في البطولة.

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com