أمير عسير يدشن اليوم العالمي للسمنة ويقلد عدد من الضباط رتبهم الجديدة.

DSC_6156

صحيفة عسير __ احمد شيبان:

أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة اليوم عددا من الضباط وذلك بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيتهم .

وقلد سموه مدير شرطة محافظة محايل عسير اللواء عبدالعزيز محمد القحطاني , ومدير إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة عسير العميد سعيد محمد أبو ذيبه , ومساعد مدير إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة عسير العميد عبدالوهاب أحمد عسيري , ومساعد مدير الشرطة للإمداد والتموين العميد سعد عبدالله العمري , رتبهم متمنياً سمو أمير منطقة عسير لهم دوام التوفيق والسداد في خدمة الدين والوطن .
من جانبهم عبر الجميع عن سعادتهم بهذه الثقة الملكية ، سائلين المولى عز وجل أن تكون عوناً لهم على طاعة الله ، ودافعاً لبذل مزيد من الجهد والتفاني .
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الرئيس الفخري لجمعية طب وجراحات السمنة السعودية بمكتبه صباح اليوم الدكتور وليد أبو ملحة رئيس الجمعية السعودية لطب وجراحات السمنة والوفد المرافق له .

وفي بداية اللقاء تحدث ابو ملحة عن أعمال الجمعية بالتعاون مع صحة عسير لتقديم عدد من النشاطات والندوات العلميه للممارسين الصحيين , الأولى بمستشفى عسير المركزي والتي تهدف إلى التعريف بمرض السمنة والوقاية منها وطرق علاجها وأضاف أبو ملحة أنه سيتم تقديم الندوة الثانية بمستشفى الخميس المدني , كما سيتم تقديم عدد من النشاطات في المولات والتي تشمل على فحص السمنة وتوجيه النصح وتوزيع مطويات توعوية .

كما دشن سمو أمير منطقة عسير موقع مجلة السمنة العلمية والتي تصدر بصفة دورية وفق المعايير العلمية العالمية والتي تتيح الفرصة لنشر الابحاث والدراسات التي تهتم بالسمنة على المستوى المحلي والعالمي .

>

شاهد أيضاً

محافظ محايل يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١

صحيفة عسير _ علي الشديدي رفع سعادة محافظ محايل الأستاذ علي بن إبراهيم الفلقي بأسمه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com