مدرسة الإمام مالك ومتوسطة النجاشي تحتفي بمتقاعديها

صحيفةعسير- يحيى مشافي:
أقامت مدرسة الإمام مالك الإبتدائية ومتوسطة النجاشي  حفل تكريم وتوديع لمنسوبيها المتقاعدين وهما:
الأستاذ/عبدالله أحمد آل معلوي
والأستاذ/ علي عبدالرحمن النعمي
وذلك يوم أمس الأربعاء  بقاعة سحائب أبها
تكريما لهذين  المعلمين الفاضلين اللذان خدما التربية والتعليم سنوات طويلة مليئة بالجد والإجتهاد والإخلاص والتفاني وتميزا طوال سنوات خدمتهما بالأمانة التعليمية والحب لهذه المهنة القدسة إذ تخرج على إيديهما أجيال وأجيال
وقد بدأ البرنامج بإستقبال رسمي مليء بالحفاوة والتكريم وحسن الضيافة .
ثم بدأ الحفل الخطابي الذي تخلله بعض الفقرات المعدة مستقبلا الطي كان من أهمها كلمة مدير المدرسة الأستاذ/عبدالرحمن سعيد آل سحمان .
ثم بدأكلمته بحمدالله والثناء على رسوله الكريم وأستعرض خلال كلمته المسيرة التعليمية للمعلمين الفاضلين واثنى ثناء صادقا على ماقدماه من خدمة للتعليم وماكانا يتميزان به من إخلاص وأمانة وأنهما كانا مثالا رائعا للقدوة الحسنة لزملائهما وطلابهما ..
بعد ذلك القى الأستاذ/عبدالله آل معلوي وكيل المدرسة سابقا  كلمة مؤثرة أثنى فيها على زملائه وتعاملهم الراقي والمهني أثناء فترة عمله معهم جنبا إلى جنب وأستعرض شريط الذكريات الجميل الذي مازال عالقا بذاكرته لما يحمله لهم من حب وتقدير ووجه نصائح بالغة الأهمية للزملاء الجدد الذين بدأوا مسيرتهم التعليمية حديثا ..
بعد ذلك تقدم الأستاذ/علي النعمي لالقاء كلمته الفصيحة البليغة وماتحمله من معاني الشجن على الوداع والفراق وأن هذه سنة الله في الحياة يذهب جيل ويأتي جيل ليكمل مسيرة ماقبله في خدمة الله ثم المليك والوطن ..
وبعد الانتهاء من الحفل الخطابي تقدم مدير المدرسة لتقديم الهدايا التذكارية الرمزية للزميلين المحتفى بهم من دروع تذكارية وهدايا عينية
تعبير عن المحبة والود والتقدير ..
في آخر البرنامج قام الأستاذ والمصور الرائع الأستاذ/أحمد حاضر بالتقاط الصور التذكارية بعدسته الأنيقة للزميلين العزيزين مع أقاربهما ومع زملائهما أعضاء المدرستين .
وتوثيق ذلك بالفيديو والصورالفيتوغرافية …
بعد الانتهاء من مراسم الحفل والتكريم أكرم الضيفان بوجبة عشاء .
تليق بهما وبمنزلتهما الرفيعة ومكانتهما العالية …
ثم ودعا بمثل ما استقبلا به من حفاوة وتكريم…

>

شاهد أيضاً

” دائرة الوهج” ندوة علمية في تعليم سراة عبيدة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي نظّمت إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة، مساء السابع عشر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com