مدير تعليم بيشة يدشن مركز التدريب و يجتمع بالمشرفين الجدد


صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل :


دشن مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري يوم الخميس 1438/6/17 مركز إدارة التدريب و الابتعاث بعد تطويره و تحديث قاعاته و فعاليات برامج العمل به .


و تجول مدير التعليم بمركز التدريب يرافقه مدير الإدارة أ.ناصر شبيب الشهراني و اطلع على القاعات و بيئة التدريب و اجتمع بفريق التدريب الذي قدم عرضا عن أنشطة الإدارة و المركز و فعاليات توطين التدريب بمكاتب التعليم .


و جرى على هامش الزيارة الاجتماع بالمشرفين الجدد الذين اختتموا برنامجهم التدريبي الخاص بهم هذا الأسبوع .

و خاطب مدير التعليم المشرفين الذين تم تكليفهم هذا العام مباركا لهم تكليفهم و مؤكدا على دورهم في التحسين و التطوير و التأثير في الميدان التربوي واضعين نصب أعينهم نقلهم للخبرة و التعاون مع المعلمين و قادة المدارس ، و السعي لتطوير الذات و الاستفادة من كافة التجارب الناجحة في الميدان .

كما أكد الأستاذ نايف الهاجري على دور المشرف في حل المشكلات و معالجة ماقد يحدث من قصور بحكمة و واقعية .


و سلم مدير التعليم في نهاية اللقاء شهادات حضور البرنامج ملتقطا الصور التذكارية مع الحضور .


من جانب آخر أشاد مدير التعليم ببيئة مركز التدريب الجديدة و خطة العمل و فعاليات التدريب مثنيا على دور مدير إدارة التدريب و الابتعاث أ.ناصر شبيب و فريق العمل معه مشجعا على زيادة النمو المهني للمعلمين و توطين التدريب في مكاتب التعليم و المدارس .


حضر اللقاء و الزيارة مدير الإعلام التربوي ومساعد مدير الإشراف التربوي أ.محمد مرعي العمري و رئيس القيادة المدرسية أ.موسى الهويشل .

>

شاهد أيضاً

300 طالب وطالبة من مختلف مناطق المملكة يدخلون منافسات المرحلة النهائية من أولمبياد “أذكى” بمدينة الرياض

صحيفة عسير _ الرياض تنطلق غدًا في مدينة الرياض، المرحلة النهائية من الأولمبياد الوطني للبرمجة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com