وكيل وزارة التعليم يزور بيشة و يجتمع بقادة إدارة التعليم

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

زار سعادة وكيل وزارة التعليم للمباني و التجهيزات المهندس يونس بن عمر البراك الخميس الماضي 1438/6/17 إدارة التعليم بمحافظة بيشة متابعا لنشاط الإدارة و أعمالها و مطلعا على أبرز احتياجاتها و ملاحظات قادتها بشأن إجراءات العمل و متطلباته .

و عقد المهندس البراك اجتماعا بصالة الاجتماعات حضره مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري و مساعداه الأستاذ خالد الغامدي و الأستاذ محمد آل جرية و مدير شؤون المباني المهندس شافي الجيهاني و مستشار مدير التعليم الأستاذ أـحمد الشمراني و كافة مديري الإدارات دعا في بدايته وكيل الوزارة المجتمعين إلى عرض ما لديهم من ملاحظات و احتياجات بشفافية مذكرا بتوجيه معالي وزير التعليم أن تكون مثل هذه الزيارات لمسؤولي وزارة التعليم من أجل دعم الميدان التربوي و إدارات التعليم .

و ثمن مدير التعليم هذا التوجه للوزارة مرحبا بالمهندس البراك و مثنيا على طبيعة الزيارة و إيجابية الضيف منذ استقباله مساء الأربعاء و تجاوبه مع كافة ملاحظات فريق شؤون المباني بالإدارة .

و استعرض المجتمعون أبرز الأنشطة و الملاحظات و الاحتياجات و المقترحات و التي تم التوجيه في نهاية الاجتماع بتحريرها و إرسالها إلى مقام الوزارة .

و تجول المهندس البراك في مبنى إدارة التعليم زائرا مكتب مدير التعليم و عدد من الأقسام و مدشنا وحدة التميز و الجودة و متفقدا لمبنى المركز الثقافي التابع للإدارة .

كما زار سعادة وكيل الوزارة يرافقه مساعد مدير التعليم الأستاذ محمد آل جرية و مدير شؤون المباني المهندس شافي الجيهاني و مدير العلاقات العامة الأستاذ سياف المعاوي و فريق المهندسين بالوزارة عددا من المدارس منها الابتدائية الأولى و الابتدائية التاسعة للبنات و ثانوية الملك فهد , و تجول في الفصول الدراسية و التقى المعلمين و الطلاب و الهيئة الإدارية بثانوية الملك فهد .

و اختتم الضيف جولته بزيارة نادي المعلمين متجولا في مرافقه و صالاته .

و قدم سعادة وكيل الوزارة المهندس يونس البراك في نهاية الزيارة شكره لمدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري و مساعديه و زملائه مديري الإدارات و لمدير شؤون المباني و فريقه على ما وجده من تعاون و ما اطلع عليه من جهود واعدا بالاهتمام بكافة الملاحظات و الاحتياجات المرصودة .

رافق سعادة وكيل الوزارة في زيارته مدير مكتبه الأستاذ حمد البقمي و المهندس محمد مجرشي بالإدارة العامة للإشراف والتنفيذ , و المهندس عبدالرحمن العمري نائب مدير عام ضبط الجودة , و المهندس طه باعشن بالإدارة العامة للتشغيل والصيانة .

>

شاهد أيضاً

منح 101 متبرعاً بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة

صحيفة عسير ــ واس صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com