الإسعاف الجوي ينقل إصابتين إلى المستشفى المركزي بجازان

IMG_5469

 

صحيفة عسير ـ محمد الأسمري :

عند الساعة ١١:٢٣ مساءً ورد بلاغ لغرفة عمليات الهلال الاحمر بجازان من قبل مواطن بوقوع حادث تصادم سيارتين من نوع كرسيدا على طريق صبيا بيش أمام تقاطع أبو السلع أسفر عن وقوع ٤ إصابات .
وكما افاد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بجازان ياسر أحمد النعمي انه فور تلقي البلاغ تم توجيه فرقتين إسعافيه  إلى الموقع بالإضافة للإسعاف الجوي وعند الوصول تبين لهم انه يوجد إصابتين وعلى الفور تم فحص الحالات من قبل الإسعافات الأرضية وبمساندة الفريق الطبي بالإسعاف الجوي ومن ثم نقلت الإصابتين عن طريق الإسعاف الجوي إلى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان وباقي الحالات نقلت عن طريق الجمهور قبل وصول سيارات الإسعاف علماً أن موقع الحادث شهد تجمهر شديد أمام طائرة الإسعاف الجوي مما تسبب في إعاقة العمل الإسعافي للمصابين من قبل أفراد الهلال الأحمر الجوي والأرضي كما أن الفضل لله أولاً ثم لأفراد الأمن في إبعاد الجمهور .
نسأل الله أن يرفع عن المصابين ويلبسهم لباس الصحة والعافية ، كما ننبه على المواطنين بتوخي الحيطة والحذر وعدم تجاوز السرعة المحددة لسلامتهم وحفاظاً على أرواحهم .
ونتمنى عدم نقل الإصابات قبل وصول سيارات الإسعاف لمى له من أضرار خيرة ناتجة عن التحريك الخاطئ   وكذلك عدم التجمهر بالقرب من الحوادث لسرعة وصول سيارات الإسعاف لتتمكن من مباشرة المصابين .

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com