برعاية المحافظ
 
جمعية البر الخيرية بخميس مشيط تسلم الأسر المنتجة 50 كشكًا


صحيفة عسير – حسن ناحي

رعى محافظ محافظة خميس مشيط الأستاذ سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط وبحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية بعسيرالاستاذ حسين بن حمد المرِّي مساء امس حفل تدشين مشروع الأسر المنتجة بالجمعية الخيرية بخميس مشيط وذلك في فندق ميركيور .
وعند وصول المحافظ قام بجولة على المعرض الذي أعد لمشاركات الأسر المنتجة ثم توجه إلى مقر الحفل
وقد بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من كتاب الله الكريم ثم عُرض فلماً مرئياً تعريفياً بالجمعية الخيرية بخميس مشيط وأبرز أنشطتها ومشاريعها وبرامجها .
عقب ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بخميس مشيط الشيخ سعد بن علي العمري كلمته
أوضح خلالها حرص حكومتنا الرشيدة و دعمها للقطاع الخيري وحرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلةً في فرع الوزارة بعسير وإشراف مركز التنمية الاجتماعية بخميس مشيط على تطوير ودعم هذا القطاع وشكر جميع الحاضرين على حضورهم وكان من بينهم مدير شرطة المحافظة ومدير مركز التنمية الاجتماعية بخميس مشيط ومدير فرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بعسير ومدراء الإدارات الحكومية والمؤسسات الخيرية والمدير التنفيذي للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير . وأوضح فضيلته الدور الذي تقوم به الجمعية في خدمة المجتمع

بعد ذلك تفضل المحافظ بتدشين المشروع وتسليم مفاتيح الأكشاك للمستفيدين منها والتقاط الصور التذكارية معهم وشاهد فلماً يعرض فكرة المشروع وأهدافه .
وفي ختام الحفل كرم الرّعاه والداعمين للمشروع.
وقد تناول الحضور وجبة العشاء التي أعدت بهذه المناسبة .
ويعتبر هذا المشروع الأول من نوعه في محافظة خميس مشيط والذي يهدف إلى رفع القيمة الاقتصادية للأسر المستفيدة من الجمعية ومساعدتهم على الاعتماد على أنفسهم في كسب الرزق وتطوير مشاريعهم الصغيرة.
وقد استفاد من هذا المشروع أكثر من 50 أسرة موزعة بينهم على مشروعين هما :مشروع الأكشاك المنتشرة في حدائق ومتنزهات المحافظة وعددها 24 كشكاً وبين مشروع الأرفف وعددها 29 رفاً الممنوحة لهم من محلات الأسر المنتجة

 

>

شاهد أيضاً

محافظ رجال ألمع يطلق الحملة التوعوية “الدين يسر“ لهيئة الأمر بالمعروف

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أطلق محافظ رجال ألمع الحسن بن عبدالخالق الحفظي في مكتبه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com