رعاية الموهوبين في مجمع الهدى التعليمي تختتم فعاليات اليوم الخليجي للموهبة والابداع

 


صحيفة عسير – محمد واص:
بحضور رئيس قسم الموهوبين بإدارة تعليم رجال ألمع خالد بن أحمد آل ذيبان إبراهيم بدوي مشرف الموهوبين وعدد من أولياء امور الطلاب الموهوبين وبعض منسوبي مجمع الهدى التعليمي في مقدمتهم قائد المجمع الأستاذ محمد بن علي الصغير.. اختتمت فعاليات اليوم الخليجي للموهبة والابداع في هذا اليوم الثلاثاء ٢٢ / جمادى الآخر ، والذي يهدف إلى نشر ثقافة الموهبة ورعاية الموهوبين بتلمس احتياجاتهم سواء داخل الاسرة أو في المدرسة ..
وضمن فعاليات الختام عرض مرئي لفصول الموهوبين في محافظة رجال ألمع ثم توالت الكلمات لرئيس قسم الموهوبين وقائد مجمع الهدى وعدد من أولياء الأمور الذين بادرو بالشكر والثناء لحكومتنا الرشيدة التي أوجدت مثل هذه الفصول لرعاية أبنائهم الموهوبين بصفة خاصة ..
بعد ذلك تم عقد ورشة نقاش حول آمال وتطلعات الموهوبين في المحافظة بمشاركة عدد من أولياء أُمورهم وتم رصد التوصيات في محضر الاجتماع ليتم رفعه إلى إدارة التعليم..
وفي نهاية البرنامج شارك الجميع في تقسيم ترته تحمل شعار اسبوع الموهبه الخليجي.. ثم جولة على فصول الموهوبين وذلك للوقوف على الاحتياجات الحقيقية لهذه الفصول مما جعل أحد أولياء الأمور يستعد بشراء جهاز عرض لأحد الفصول واستعد ولي أمر آخر بتجهيز ستائر مكتبية للفصل وهكذا بادر أولياء الامور من باب المسؤلية الاجتماعية التي تقع على عاتقهم..
ثم ختم البرنامج ممثل الموهوبين في مجمع الهدى الأستاذ عبدالله شيبان وشكر الجميع على تعاونهم ومبادراتهم ويأمل أن تحقق هذه الفصول أهدافها وفق تطلعات ولاة الأمر .

>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com