الهاجري يدشن مشروع العمل التطوعي في مدارس تعليم بيشة

تحرير



صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :


دشن أمس الاثنين 1438/6/21  مدير التعليم بمحافظة بيشة أ. نايف الهاجري مشروع العمل التطوعي في الميدان التربوي لتنمية سلوك التعاون و التراحم و تربية قيم المواطنة و الإحسان بين طلاب و طالبات المدارس و المجتمع , وزرعها في نفوس بناتنا وأبنائنا بما يحقق رضا الذات والاعتزاز بالدين والولاء للمليك والانتماء للوطن , و يعمق القيم الإيجابية لدى طلاب وطالبات التعليم العام وكافة منسوبيه.

و صدر عن وزارة التعليم دليل إرشادي يبين آليات العمل و قيمه و المشروعات المقترحة على أن يتم تكريم المدارس الفائزة في كل مكتب تعليم للبنين و البنات ثم تكرم المشروعات الفائزة على مستوى إدارة التعليم و على مستوى الوزارة .

و عبر  رئيس نشاط الطلاب أ.علي سعدالله الغامدي و رئيسة نشاط الطالبات أ.هيفاء المعلوي عن شكرهما لمدير التعليم على رعايته للمشروع و دعمه له و متابعته واعدين ببذل المزيد من الجهود لتحقيق أهدافه .

حضر فعاليات التدشين مدير الإعلام التربوي و رئيس التوجيه والإرشاد ورئيس نشاط الطلاب و رئيس شعبة النشاط الاجتماعي أ.سعد سعدي القرني  و عدد من مشرفي القسم .


من جانب آخر كرم أ. نايف الهاجري رئيس شعبة النشاط الكشفي أ.عامر المطوع وأ.خالد حبيان قائد ثانوية الملك عبدالله و الطالب.عبيد آل شما نظير جهودهم في الفترة الماضية .

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة “الفضاء مداك”

صحيفة عسير _ أبها دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير طلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com