تتبنى التعريف برؤية 2030 وتدعم برامج أبها عاصمة السياحة العربية
 
بطولة البسام 5 إلى16 فريقا مميزاً يتنافسون على اللقب الأغلى والكأس العالمي

 


صحيفة عسير – عبدالرحمن خليل:

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة البسام 5 على كأس الأمير نواف بن سعد عن أسماء الفرق التي إعتمادها للمشاركة في هذه النسخة والتي ستنطلق خلال الأيام القادمة بمشاركة 16 فريقاً من أقوى و أبرز فرق أحياء عسير .

جاء في مقدمة الفرق حامل لقب بطولة بارق الشتوية في نسختها الثالثة فريق البسام بالإضافة إلى عميد إدريس ، نجمة الخميس ، إتحاد المجارشة ، الرشيد ، اليوفي ، أهلي الجنوب ، الفيصل ” أبها ” ، ميلان الخميس ، أكاديمية السوبر ، الفيصل ” الخميس ” ، إتحاد الرايات ، المحترف ، الوطن ، غرناطة ، الأندلس .

من جهته أشار المشرف العام على البطولة رجل الأعمال وعضو شرف نادي الهلال سعيد عبيد إلى أن البطولة في نسختها الخامسة ستشهد العديد من المفاجآت التنظيمية والتي تتوافق مع سمعة البطولة وتطلعات الفرق المشاركة بها وترقب الجماهير الرياضية لها وتقدم لهم كل جديد في تنظيم بطولات الأحياء كما جرت العادة في النسخ السابقة من بطولات البسام ، كما ذكر بأن كأس البطولة لأول مرة في البطولات سيتم جلبه من خارج المملكة تقديراً للشخصية الرياضية التي يحمل الكأس إسمها متمثلة في رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد ، كذلك حرصا على تقديم جوائز تليق بالفرق المشاركة في بطولة البسام .

وأضاف أن بطولة البسام هي الأولى ربما على مستوى المملكة التي تتبنى التعريف ببرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 عبر برامج نوعية تختارها وتقدمها على هامش البطولة ، كما أنها ستتفاعل مع إحتفاليات إختيار مدينة أبها عاصمة للسياحة العربية 2017 .

فيما تحدث نائب رئيس اللجنة المنظمة ناصر عسيري بأن جميع اللجان مستعدة في عمل متواصل منذ أشهر لتحقيق أهداف البطولة في خلق أجواء تنافسية رياضية تسودها الروح الرياضية وتنظيم بطولة عالية الإحترافية تليق برياضة أحياء عسير وفرقها وجماهيرها وتنهض بالمستوى التنظيمي لمثل هذه البطولات بما يتوافق مع تطلعات رياضيي المنطقة وما تترقبه الجماهير الرياضية من بطولة البسام في جميع نسخها حيث تتميز كل نسخة عن سابقتها وتحقق أفضلية متوقعة وغير مستغربة نظير المجهودات الجبارة التي تبذلها مختلف اللجان لإنجاح البطولة .

كما أشاد عسيري بفريق العمل الذي تم إختياره بعناية لتنظيم النسخة الخامسة والذي يتكون من عدد من أبرز رياضيي ومنظمي وإعلاميي المنطقة .

>

شاهد أيضاً

اليوم .. الأهلي يلتقي الهلال في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير _ الرياض يلتقي مساء اليوم الاثنين، فريق الأهلي بضيفه الهلال في قمة الجولة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com