بر العارضة تنفذ برنامج التدريب التنموي في التخطيط الإستراتيجي 

صحيفة عسير-  يحيى حكمي:
نفذت جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة برنامجاً تدريبياً في عدد من الموضوعات التي تخدم التخطيط التنموي أوضح  ذلك المشرف العام على مشروع  التخطيط التنموي التشاركي بمحافظة العارضة الأستاذ/ إدريس الودعاني قائلاً أن هذه البرامج تأتي ضمن مشروع التخطيط التنموي الذي تشرف عليه جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة ، ودعم من مؤسسة أوقاف العرادي الخيرية حيث تم تنفيذ برنامجين في اليومين الماضيين  الأول بعنوان (التخطيط الاستراتيجي بناءاً على الاحتياجات المجتمعية ) قدمه المدرب  الدكتور حامد عبدالله ، خبير التخطيط الاستراتيجي مدير الجودة في مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية   

والثاني كان بعنوان ( نظرية التغيير في التخطيط التنموي الاجتماعي) للمدرب محمد محمود ابوقطيش، منسق مشروع التخطيط التنموي في محافظة العارضة.

 وذكر ” الودعاني ” أن البرامج التدريبية مستمرة وهناك برنامج خلال الشهر الحالي تم الإعلان عن موعده مسبقاً بعنوان  ( توليد وبناء الأفكار والمشاريع المجتمعية للمدرب : أ. ماهر أبو حجلة ، خبير التنمية والتدريب التنموي، مدير مشروع تعزيز قدرات الهيئات التطوعية في منطقة عسير. ودعى “الودعاني ” رواد التنمية بالمحافظة إلى الاستفادة من هذه البرامج ، مقدماً شكره لجمعية البر  إ ن   على جهودها المستمره وللداعم الرئيسي لهذا المشروع مؤسسة العرادي الخيرية.

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يفتتح مزاد الجنوب للإبل في نسخته الثالثة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : افتتح سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com