اختتام ورشة عمل دعم الموارد البشرية بصحة عسير

 

صحيفة عسير – توفيق الأسمري :

اختتمت يوم أمس بفندق قصر السلام بأبها ورشة عمل دعم الموارد البشرية بتنظيم من إدارة الموارد البشرية بالوزارة بالتعاون مع صحة عسير بمشاركة مديري الأقسام بالموارد البشرية بمديريات الشؤون الصحية بالمملكة.
حيث افتتح ورشة العمل نيابةً عن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير ، المساعد للموارد البشرية الدكتور مشبب بن سعيد الأسمري ، مُرحّباً بالمشاركين في ورشة العمل ، ومُتمنياً لهم دوام التوفيق وأن تُسهم هذه الورشة في تقديم ما يخدم سير العمل على مستوى عمل الموارد البشرية.  
بعد ذلك انطلقت ورشة العمل وحاضر في هذه الورشة الأستاذ أحمد عفيفي مدير عام تخطيط الموارد البشرية والتنمية التنظيمية بوزارة الصحة والأستاذة سلوان العمران مدير عام التواصل الداخلي بالوزارة والأستاذ عيد السبيعي مدير المشاريع التقنية بالوزارة وتم تسليط الضوء على مراحل استكمال مشروع الموارد البشرية بوزارة الصحة وكيفية العمل على تفعيل هذا المشروع وتعميمه على كافة المرافق الصحية التابعة لوزارة الصحة.
كما تم خلال الورشة استعراض المعوقات والمشاكل التقنية والفنية التي تواجه العاملين من خلال نقاش مفتوح وتمت الإجابة على الاستفسارات من خلال المحاضرين.

>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com