بطولة بارق 4 : النجوم وعميد حسوة في قمة ” النهائي الحلم ” الليلة

 

صحيفة عسير –  عبدالرحمن خليل:

يسدل اليوم الجمعة عند الساعة الـ 10.00م ستار بطولة بلدية بارق الشتوية الرابعة والتي يحتضنها ملعب المركز الحضاري بالمحافظة تحت شعار ” وطن طموح ” ، برعاية كريمة للحفل الختامي من سعادة محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي ومحافظ المجاردة حاليا ” بارق سابقا ” يحيى بن عبدالرحمن آل حموض ورئيس بلدية محافظة بارق أحمد بن عوض البارقي .
تجمع المباراة الختامية ” النهائي الحلم ” بين فريقي فريق النجوم من الخوش ” بارق ” وعميد حسوة ” رجال ألمع ” في قمة مميزة ستشهد الكثير من الإثارة والندية ومتعة كرة القدم الحقيقية نظير ما يمتلكه الفريقان من النجوم المميزة والمواهب الرائعة على مستوى بطولات الأحياء من مختلف مناطق المملكة .

يدخل النجوم بأسماء مميزة الأغلبية منها قادمون من أحياء الغربية ، فيما عميد حسوة يعتمد على البارزين من نجوم المنطقة .

حلق النجوم إلى المباراة الختامية مساء أمس بتجاوز فريق غرناطة في دور الـ 4 بركلات الترجيح حيث إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 .

عميد حسوة حسم قمة نصف النهائي التي جمعته بالإنتصار بهدفي عبدالعزيز السرحاني وفهد البشري لينتهي اللقاء 0/2 معلنا وصول عميد حسوة إلى نهائي البطولة للسنة الثالثة على التوالي ويسعى العميد لخطف اللقب الذي فرط به في النسختين الأخيرتين من البطولة .

سجل النجوم 17 هدفا وتم زيارة مرماه في 7 مناسبات ، فيما أحرز عميد حسوة 11 هدفا وقبلت شباكه 6 أهداف .

الجماهير الرياضية من مختلف المناطق وفي عسير وبارق بشكل خاص موعودون مع حفل ختامي مميز كما جرت العادة في النسخ السابقة من بطولات بلدية بارق الشتوية ، إستعدادات اللجنة المنظمة منذ أسابيع على قدم وساق للتجهيز لهذا الكرنفال الرياضي الجماهيري الكبير والتجمع الرياضي الفريد .

سيتخلل الحفل الختامي عدة فقرات رائدة وجميلة ستكون مفاجأة البطولة في نسختها الحالية .

>

شاهد أيضاً

قرعة أبطال آسيا.. الهلال في مواجهة شباب الأهلي ومجموعة قوية للنصر والأهلي

صحيفة عسير ــ متابعات أجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم (الأربعاء)، سحب قرعة دور المجموعات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com