جامعة الملك خالد توقّع شراكة استراتيجية مع طيران ناس

صحيفة عسير – علي الشديدي:

وقّعت جامعة الملك خالد مؤخرا شراكة استراتيجية استثمارية مع طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، في إطار اهتمام الجامعة بتوطيد أواصر الصلة مع مؤسسات المجتمع المدني، لتقديم أفضل الخدمات لمنسوبيها، ولأفراد ومؤسسات المجتمع المحيط، وحضر مراسم التوقيع في مقر مكتب طيران ناس بالرياض وكيل الجامعة للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور أحمد الجبيلي، والرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة الأستاذ بندر المهنا.

وأكد الدكتور الجبيلي أن هذه الاتفاقية تعد باكورة لعدد من الشراكات الأخرى مع عدد من الجهات، بهدف دعم توجهات الجامعة نحو المجتمع وتحقيق دور فاعل في رؤية 2030، وقال “سيتم تقييم الشراكة وتطويرها في ضوء نتائج التطبيق الفعلية، بما يحقق النفع الأكبر للطرفين”.

وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم الخدمات والتسهيلات لطلاب ومنسوبي الجامعة، وعدد من البرامج التدريبية وخدمات التوظيف، والتعاون في مجال ريادة الأعمال للطلاب، ويأتي اختيار الجامعة لهذه الشراكة لما تتمتع به الجامعة من موقع متميز في منطقة عسير بجنوب المملكة، إضافة إلى فروعها المنتشرة عبر هذه المنطقة.

كما سيحصل منسوبو الجامعة، بموجب هذه الاتفاقية، على خصومات على رحلاتهم الوطنية والدولية، كما سيرفع عنهم عناء الانتقال إلى مكاتب الطيران لإتمام حجوزاتهم، إضافة إلى مشاركة طيران ناس في فعاليات الجامعة التي تستهدف النشاط الطلابي ورعايته للمؤتمرات المتعلقة بالجامعة والعمل كناقل رسمي لها.

كما ستشمل الاتفاقية تعاونا لتدريب طلاب الجامعة في تخصصات الهندسة وإدارة الأعمال وغيرها، بما يوفر لهم بيئة عملية تساعدهم على تطبيق ما تعلموه خلال سنوات الدراسة لرفع مهاراتهم، وإتاحة فرص عمل تنافسية لهم.

يذكر أن طيران ناس سيفتتح مكتبا للشركة في مقر الجامعة، يقدّم من خلاله خدماته خلال أوقات العمل من الأحد إلى الخميس.

>

شاهد أيضاً

رئيس جامعة بيشة يستقبل مدير مؤسسة التدريب التقني والمهني في عسير

صحيفة عسير – أماني آل رفده : استقبل رئيس جامعة بيشة أ.د. محمد بن محسن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com