معرض التجارة الالكترونية بالرياض ويختتم أعماله غداً الثلاثاء… ويقدم أكثر من 150 جائزة قيمة للحضور


 صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

واصل معرض التجارة الالكترونية الأول في الرياض اليوم (الإثنين)، استقباله للزوار في ثاني أيامه، التي شهدت حضورا كبيرا من المهتمين والمتخصصين، حيث يقام في فندق الفورسيزونز بالرياض خلال الفترة من 2-4 أبريل 2017، تحت رعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

ويشكل المعرض نوعاً جديداً من الخبرات التي تضيف للمجتمع وتعمل على جمع المهتمين تحت منصة واحدة متخصصة تسهم في تبادل الخبرات، كما يهدف من إقامة مثل هذه المنصات المتخصصة خدمة المجتمع وتحقيق تطلعات الكثير من الشباب الناشئين الذين يسعون للالتقاء بأصحاب الخبرات المختلفة في مكان واحد.‎


ويشارك فيه أكثر من 150 عارض يستخدم التجارة الالكترونية والتسويق الرقمي في أعمالهم بمختلف المجالات. ويستعرض المشاركين تطبيقاتهم التي من خلالها يستطيع الشخص التقدم بطلب تصميم موقع أو إصلاح الأجهزة والجوالات والسيارات في مكانه، كما يمكن الشخص طلب العديد من المنتجات كالعطور والأزياء والأجهزة وشحنها إلى جميع مناطق المملكة وخارجها، إضاف إلى المأكولات والمشروبات، وحجز مواعيد في العيادات عبر التطبيقات.


وتقوم عددّ من الجهات الحكومية والخيرية عبر أجنحتها، بتوعوية زوار المعرض وتقديم النصائح والإرشادات لهم والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم حول الموضوعات في اختصاص كل جهة، كما تبين المخاطر والسلبيات التي قد يواجهها أو يعيشها الفرد.


ودعت اللجنة المنظمة للمعرض العوائل والأفراد للحضور والاستمتاع بفعاليات المعرض، والاطلاع على أفضل الحلول التي ستخدم التاجر الصغير وحصوله على الدعم من قبل مشاركات العديد من الشركات الراعية للمعرض وتسويقها لأهم وأبرز الخدمات والمنتجات التي ستقدمها خلال المعرض.


وكانت اللجنة حرصت على إقامته بالتزامن مع إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني، كما وعدت بتقديم جوائز قيمة للحضور.


وحظي المعرض برعايات ضخمة تتقدمهم وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وبرنامج تسعة أعشار التابع لصندوق الموارد البشرية “هدف”، ووزارة التجارة والاستثمار ممثلة في “ثقة” ومؤسسة النقد ممثلة في “سداد” والبريد السعودي وشركة الاتصالات السعودية، بالإضافة إلى الشركات العملاقة المهتمة في التجارة الالكترونية، كما حظي أيضا برعايات إعلامية من مؤسسات كبرى كالقناة السعودية الأولى وقناة روتانا خليجية وإذاعة mbc fm وصحيفة الجزيرة وغيرها من وسائل الإعلام المتنوعة من مرئي ومسموع ومقروء والسوشل ميديا.


يذكر أن المعرض يختتم أعماله غدًا الثلاثاء، حيث سيفتح أبوابه من الساعة الرابعة عصرًا حتى الحادية عشر مساء، كما يرصد أكثر من 150 جائزة قيمة للحضور.

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com