الجراكل تتحول الى اعمال فنية قادمة في اكبر مشروع فني الفنانين والفنانات يحولون شارع الممشى اكبر   لوحات فنية لعاصمة السياحة العربية 


صحيفة عسير – متابعات – سعيد محيا :
كشفت مصادر مطلعه عن قرب  على اعادة الجراكل وتدويرها الى عمل فني كبير من خلال إعادتها الى شارع الممشى للزهور في عمل فني كبير قادم ويعد حسب الخطة المرسوم لها من اكبر المشاريع للفنون البصرية 

فيما اتضح ان الفترة الماضية كانت خطه مدروسة للتوعية بطريقة إيصال الفكرة الى المجتمع من خلال وضع النفيات الجراكل بشكل مشوه للمشاهدة في السماء حيث ان من يشاهد الجراكل في السماء كما من يشاهدها وهي ترمى على الارض وفِي الحدائق والمنتزهات العامة وعدم اهتمام الانسان بإزالة النفيات بعد الانتهاء من التنزه في المنتزهات والحدائق العامة وهكذا تم ايصال الفكرة من الفنان محمد اليوسي  . 

الجدير بالذكر هناك تعاون مشترك بين فنانين وفنانات المنطقة في مجال الحركة التشكيلية الى جانب الفنان محمد اليوسي لتحويل شارع الزهور وطريق الممشى الى موقع ثقافي وفني كبير خلال الأشهر القادمة تزامن مع فعاليات عاصمة السياحة العربية لمدينة ابها وعمل اكبر عمل فني من خلال تدوير بعض النفايات والعمل عليها تحت المسمى لعاصمة السياحة .

ويعكف العديد من الفنانات الان لتجهيز وتزيين الممرات وبعض أعمدة الانارة بالمشغولات الفنية التي أعطت الموقع رونق جمالي فيما نفذت الفنانات التشكيليات العديد من الرسوم والأعمال التشكيلية التي شدت اعين الزوار لمشاهدتها عن قرب .

فيما لا تزال أمانة منطقة عسير تقوم بالاشراف الكامل على المشروع الذي تم إطلاقه الفترة الماضية الى جانب احدى المؤسسات الثقافية الكبيرة ويعتبر احدى المشاريع الثقافية والفنية لعاصمة السياحة العربية القادمة والتي يشارك فيها كوكبة من الفنانين والفنانات في مجال الفنون التشكيلية والتصوير الضوئي والفؤتوغرافي وعمل اجمل وأطول الجداريات في ممشى الزهور .

واكدت بعض المصادر التي تعمل بالموقع ان هناك العديد من الفنانين والمصورين تحت ينفذون العديد من الاعمال للمشاركة في هذا الحدث القادم لفعاليات ابها عاصمة السياحة العربية .

>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com