كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض تكرم وتوديع متقاعديها

 

صحيفة عسير :حسن آل مشاري
تقيم كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض يوم الأربعاء 29 رجب 1438هـ الموافق 26 إبريل 2017 م حفل تكريم وتوديع لنخبة من منسوبيها المتقاعدين ممن بذلوا جهوداً متميزة في خدمة الكلية لسنوات طويلة.
وعبر عميد الكلية الدكتور صالح بن ناصر العندس عن شكره وتقديره لجميع المتقاعدين على ما بذلوه من اهتمام وإبداع في تدعيم الخطط المطورة لهذه الكلية وتدريب وتدريس أجيال من شباب هذا الوطن . مشيراً إلى أن هذا التكريم جاء إيماناً من الكلية بالدور الطبيعي الذي قام به هؤلاء المكرمون في خدمة الكلية طيلة سنوات عملهم.
وأضاف ان التقاعد لا يعني نهاية المطاف بل هو بداية جديدة مؤكدا إن أبواب الكلية مفتوحة للمتقاعدين لتوفير أفضل الخدمات لهم.
من جهته أوضح مدير العلاقات العامة والاعلام و المتحدث الرسمي للكلية الأستاذ أحمد عبدالعزيز الشايع  أنه بلغ عدد المتقاعدين لهذا العام ( 17 ) من أعضاء هيئة التدريب بالكلية مشيرا أنه سيقام بهذه المناسبة حفل خطابي على مسرح الكلية يلقي فيه عميد الكلية كلمته كما يلقي أحد المتقاعدين كلمة نيابة عن زملاءه المتقاعدين فيما ستقدم في نهاية الحفل الدروع والهدايا التذكارية للمحتفى بهم .

وبين أن هذا التكريم يأتي عرفاناً بالجهود التي بذلوها في أشرف ميادين العمل وأقل مانقدمه لهم هو الاحتفاء بهم فهم رعيل رفعوا الراية بأمانة وسلموها بشرف وتكريمهم تقديراً لهم على أعمالهم ودورهم الفاعل خلال السنوات التي قضوها في الكلية والتي تجاوزت القلاثة عقود من الزمان.

 >

شاهد أيضاً

جمعية التنمية الأهلية بالدرعية تحتفل باليوم الوطني 94 لتعزيز الانتماء الوطني والعمل التطوعي

صحيفة عسير – سعاد الغامدي  بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية، نظمت جمعية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com