رئيس اللجنة الإعلامية لمناسبة أبها عاصمة السياحة العربية: نفذنا حملة دعائية وترويجية ضخمة

صحيفة عسير – يحي مشافي : 

أكد رئيس اللجنة الإعلامية لمناسبة أبها عاصمة السياحة العربية المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب سمو أمير منطقة عسير المتحدث الرسمي سعد بن عبدالله آل ثابت أن اللجنة نفذت حملة دعائية وترويجية ضخمة في أهم القنوات والصحف، وبمشاركة عدد من الصحف الخليجية والعربية، بجانب أنها تضمنت تفعيل الاعلام الجديد ووسائل التواصل الاجتماعي. 

وأشار آل ثابت إلى مشاركة أبرز المصورين في عسير من نادي عسير، وذلك من خلال نشر العديد من إبداعاتهم، إضافة إلى إطلاق العديد من اللوحات الترحيبية والدعائية في جميع أنحاء مدينة أبها إحتفالا بهذا الكرنفال  السياحي. 

وأضاف أن اللجنة أنهت استعداداتها لحفل إطلاق أبها عاصمة السياحة العربية اليوم، إذ دعت عدد من الكتاب والاعلاميين المعروفين، وخصصتت أماكن للإعلاميين مع تسهيل مهامهم، فضلا عن ضخها لعشرات المواد، والتنسيق مع أهم الشخصيات للترويج للحفل. 

وأكد آل ثابت أن جميع الإعلاميين بالمنطقة كان لهم دور واضح في إنجاح الحدث، خصوصا أن توجيه سمو أمير المنطقة كان واضحا بمنحهم عضوية المركز دون استثناء، تقديرا لدورهم، مبينا أن مقر المركز الإعلامي سيفتح أبوابه للجميع، وأن هناك جملة من المبادرات في هذا الصدد.

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تُغلق ١٣١ منشأةً في ٣٠١٧ جولةً رقابيةً وتضبط ٦٩٠ مخالفةً وتصادر ٢٣٣٥ أغذية فاسدة خلال أسبوع

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي أغلقت الفرق الرقابية التابعة لأمانة منطقة عسير وبلدياتها خلال جولاتها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com