كشافة ألمع تحقق التميز في الحج الماضي والوسام الفضي في حماية البيئة

صحيفة عسير -محمد واص :

هنأ مدير التعليم بالإنابة الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي إدارة النشاط الطلابي ممثلة في النشاط الكشفي بعد تحقيق الفرقة الكشفية التي مثلت الإدارة في موسم الحج المنصرم 1437هـ التميز .

إضافة إلى تحقيق الوسام الفضي في المشروع الوطني الكشفي لحماية البيئة ونظافتها لعام 1437هـ . ورفع التبريكات إلى مدير التعليم الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان الذي يتواجد حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن مديري التعليم في برنامج تدريبي في جامعة هارفارد .

كما بارك العرفجي للقائد الكشفي المرافق ولفريق العمل ولقادة المدراس المشاركة في الفرقة الكشفية ولناديي الحي بالحبيل والحريضة والنادي الموسمي بمدرسة الحسن الشيباني . كما رفع التهاني للطلاب وأسرهم على هذا المنجز الذي يضاف إلى أرصدة الإدارة .

جاء ذلك بعد إعلان ذلك ضمن ختام مسابقة رسل السلام في منطقة الباحة والذي أعلن مساء اليوم .

وأوضح مدير النشاط الطلابي الأستاذ محمد أحمد مفرق أن الفرق المشاركة في موسم الحج الماضي والتي مثلت الإدارة بلغ عددها خمسة عشر كشافاً بقيادة القائد محمد بن علي الألمعي .
وقدم مفرق شكره وتقديره لرئيس قسم النشاط الكشفي الأستاذ عبدالله البريدي ولمشرف المركز الكشفي علي موسى محمد ولقائد الفرقة محمد علي الألمعي وللطلاب المشاركين في الحج كما شكر جميع المدارس المشاركة في المشروع الوطني الكشفي لحماية البيئة ونظافتها للعام الماضي مؤكداً أن هذه المنجزات أتت بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بدعم مدير التعليم الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان وسعادة مساعده للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي وقدم مفرق التهنئة والشكر لهما ولكل من ساهم في هذا المنجز .>

شاهد أيضاً

بدء تسجيل الطلاب المستجدين بتعليم عسير

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي تبدأ الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير الأسبوع المقبل في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com