الشهراني تدشن  وحدة ارتقاء شراكة المدرسة مع الأسرة و المجتمع في ادارة تعليم بيشة بنات 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
برعاية مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري دشنت صباح اليوم الاثنين الموافق ١٤٣٨/٧/٢٧هـ المساعدة للشؤون التعليمية بنات أ: فاطمة سعيد فيصل الشهراني وحدة ارتقاء شراكة المدرسة مع الأسرة و المجتمع وذلك بمبنى الشؤون التعليمية .

وقد قدمت مشرفة وحدة ارتقاء أ: ابتسام عمير محمد الشهراني عرضا تقديميا تضمن فلم المؤتمر العلمي الاول لشراكة المدرسة والاسرة والمجتمع لوحدة “ارتقاء” .

كما أوضحت أن إرتقاء تعد من إحدى المبادرات التي تم اعتمادها ضمن برنامج التحول الوطني لوزارة التعليم والمنبثق من رؤية المملكة العربية السعودية 2030، بموجب قرار مجلس الوزارء رقم ٣٦٢ تاريخ ١٤٣٨/٩/١هـ والهدف الاستراتيجي من المبادرة” تعزيز مشاركة المدرسة مع الأسرة والمجتمع في العملية التربوية والتعليمية ودورها في تعزيز القيم والهوية الوطنية”(ارتقاء) .

حضر التدشين عدد من رئيسات ومشرفات الأقسام النسائية بإدارة تعليم بيشة وقد دعت المساعدة لشؤون تعليم البنات لهذه الوحدة بالتوفيق والسداد وأوضحت أن هذه المبادرة ماهي إلا لخدمة هذا المجتمع وأبناءه وبناته تحقيقا لرؤية الوطن ٢٠٣٠ تحت محور (مجتمع حيوي) وثمنت جهود مشرفة وحدة ارتقاء أ/ ابتسام الشهراني الملموسة في تأسيس هذه الوحدة والعمل على رقيها .

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للتوحد 2024

صحيفة عسير _ أبها احتفت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، باليوم العالمي للتوحد 2024، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com