قائدة الثانوية ١٣١ : الأوامر الملكية أدخلت الفرحة والسرور على الشعب

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

رفعت قائدة الثانوية ١٣١ بالرياض الاستاذه صالحة فضل القرني باسمها ونيابة عن منسوبات المدرسة من معلمات واداريات وطالبات شكرها وتقديرها إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- بمناسبة صدور حزمة الأوامر الملكية التي أكدت حرص حكومتنا الرشيدة على نماء الوطن وازدهاره.

وقال القرني : أن الأوامر الملكية تؤكد أن الدولة تسعى لتوفير سبل النجاح من خلا‌ل التطوير والتغيير وإيجاد فرص للكفاءات والقدرات، حيث إن الهدف الأسمى هو النهوض بالقطاعات التعليمية والاقتصادية والصحية والثقافية وغيرها، لتعزيز النقلا‌ت النوعية التي تشهدها المملكة التي تأتي وفق رؤية ثاقبة تضع مصلحة المواطن أولوية، وتسعى لصناعة مستقبل زاهر بعون من الله وتوفيقه .

واكدت القرني : أن تلك القرارات اظهرت متانة اقتصاد الدولة وقدرتها على تجاوز وتخطي العقبات التي شهدها العالم أجمع، لتثبت الرؤية والتخطيط الناجح الذي تسير عليه بلادنا بقيادتها الحكيمة.

واشارت القرني :  أن خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- أدخل الفرحة والسرور على شعبه بأوامره الكريمة التي عمت مختلف المجالات وخاصة ما يسهم في رفاهية المواطن، سائلا الله تعالى أن يحفظ ولاة أمرانا، وأن يديم على وطننا الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

واختتمت القرني : بالدعاء أن ينعم على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- وعلى سمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- دوام الصحة والعافية، وأن يجعلهم ذخراً للأمة العربية والإسلامية وأن يسدد على طريق الخير خطاهم.

>

شاهد أيضاً

اختتام الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” اليوم عقب منافسة طلابية كبيرة من مختلف مناطق المملكة

صحيفة عسير _ الرياض يختتم اليوم السبت الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” الذي نظمته …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com