“سواعد الوطن” في زيارة لمقر جمعية ” رفق ” لرعاية الأيتام بمحايل عسير

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

انطلاقًا من تعاليم ديننا الإسلامي وقيمه السمحة التي تحث على الخير وتدل عليه ..وتعميقا لمعاني التراحم وزرعها في نفوس أبنائنا الطلاب بما يحقق في نفوسهم رضى الذات ..
والاعتزاز بالدين والولاء للمليك والانتماء للوطن .. مع ما ترنو إليه رؤية المملكة 2030 المتضمنة تعميق القيم الايجابية لدى الطلاب .

تأتي زيارة فريق النهضة الابتدائية التطوعي لمقر جمعية الايتام بمحايل عسير برفقة رائد النشاط : خالد ناصر الدوسري ضمن أهم المشاريع والبرامج لتحقيق مشروع الوزارة العظيم مشروع التطوع في الميدان التربوي لتحقيق الأهداف النبيلة ، وهو تعزيز حب العمل التطوعي في نفوس الطلاب من خلال أعمال تطوعية يقومون بها لخدمة مدرستهم ومجتمعهم ووطنهم.

حيث كان في استقبالهم مدير الجمعية الأستاذ / محمد يحيى الشيحي ؛ ومن خلال تلك الزيارة تعرف الطلاب على طبيعة عمل الجمعية والذي يرتكز على العمل التطوعي لخدمة الايتام .

كما تم زيارة جميع مرافق الجمعية وتعرفوا على أهمية العمل التطوعي ؛ مما كون لديهم اتجاهات إيجابية أسهمت في تعميق حب العمل التطوعي ..

وقال الشيخي : أشكر الأستاذ خالد الدوسري رائد النشاط بمدرسة النهضة الابتدائية وفريقه التطوعي ( سواعد الوطن ) ومبادرتهم الأكثر من رائعة في زيارة الجمعية والتعرف عليها..

في الختام قدمت إدارة جمعية ” رفق ” لرعاية الأيتام هدايا تذكارية للطلاب ودرع وشهادة شكر وتقدير للمدرسة ,بالمقابل أبدت إدارة مدرسة النهضة شكرها وتقديرها لجمعية ” رفق ” لما وجدوه من حفاوة الاستقبال .

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للتوحد 2024

صحيفة عسير _ أبها احتفت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، باليوم العالمي للتوحد 2024، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com