الهلال يكسب النصر في الجولة الأخيرة لدوري جميل بخماسية

صحيفة عسير – متابعات – حسام ذيبان :

كسب فريق الهلال ضيفة فريق النصر في ختام الجولة الاخيرة من دوري جميل للمحترفين الذي اقيمت مساء اليوم الخميس على استاد الملك فهد الدولي الخميس والتي انتهت بخمسة اهداف للهلال مقابل هدف للنصر .

افتتح الهلال التسجيل في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول عن طريق نواف العابد ، وأدرك النصر التعادل في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول عن طريق مارين توماسوف ، وأضاف عمر خربين الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 45 من عبدالله عطيف ، وعزز كارلوس ادواردو الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 46 من نهاية الشوط الأول من كرة خارج منطقة الجزاء ، وفِي الدقيقة 67 يضيف عمر خربين الهدف الرابع للهلال ، واختتم عمر خربين مسلسل الأهداف الهلالية في الدقيقة 71 بتسجيله الهدف الخامس . دخل الهلال بتشكيلة مكونة من : عبدالله المعيوف ، محمد البريك ، اسامة هوساوي ، عبدالله حافظ ، عبدالله الزوري ، عبدالله عطيف ، نيكولاس لوميل ، سلمان الفرج ، كارلوس إدواردو ، نواف العابد ، عمر خربين . فيما مثل النصر كلاً من : وليد عبدالله ، خالد الغامدي ، عمر عثمان ، برنو بورتانكا ، ايفان توماشوك ، فكتور ايالا ، عوض خميس ، شايع شراحيلي ، ابراهيم غالب ، يحي الشهري ، مارين توماسوف .
من جهة أخرى من صفحات الدوري فقد هبط الوحدة والخليج للدرجة الأولى فيما يلعب الباطن بالملحق مع ثالث الترتيب من الدرجة الأولى.

>

شاهد أيضاً

إعلان قائمة الأخضر لمواجهتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

صحيفة عسير ــ متابعات أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم “الإيطالي “روبرتو مانشيني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com