محافظ رنية يفتتح معرض فرع جامعة الطائف برنية بعنوان “رنية بالألوان”.

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قام محافظ رنية المكلف سعد سلطان السبيعي وعميد كلية العلوم والآداب برنية الدكتور محمد ناصر السبيعي بافتتاح المعرض الذي نظمه فرع جامعة الطائف برنية للتصوير الفوتوغرافي، حيث شارك به أكثر من 90 متسابقًا ومتسابقة من طلاب وطالبات الكلية، وقدموا خلاله صورًا متنوعة وجميلة، تحكي عن المحافظة ومعالمها التاريخية، وذلك بعنوان “رنية بالألوان”.

وجاء هذا المعرض ضمن برامج الفرع لتفعيل فعاليات مشروع مكة الثقافي (كيف نكون قدوة؟). وقد حضر افتتاح المعرض عدد من مسؤولي المجلس البلدي والمحلي والتعليم والإدارات الأخرى، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وكرم المحافظ وعميد الكلية أصحاب المراكز الأربعة الفائزين بجائزة أفضل مصور فوتوغرافي لمعالم رنية، وتسليم الجوائز والشهادات لهم.

وأوضح عميد الكلية الدكتور محمد ناصر السبيعي: إن تنظيم مثل هذه المعارض يتيح للطلاب فرصة المنافسة في مهنة التصوير واحترافيته المهنية، وإطلاق إبداعاتهم في هذا الجانب المهم الذي يعد من متطلبات العصر الحالي في مجالات عديدة. وقدَّم شكره وتقديره لمحافظ رنية والحضور والمشاركين على افتتاح المعرض، وتقييم إنجازات الطلاب والطالبات، الذي ترك أثرًا طيبًا لدى الحضور.
>

شاهد أيضاً

مهرجان الجبل الثقافي يعلن عن موعده الجديد في 26 أبريل

صحيفة عسير – يحيى مشافي أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الجبل الثقافي، في اجتماعها أمس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com