أهالي الشلفاء بني مالك : تعديل مسارالطريق لايخدمنا

صحيفة عسير – حسن آل مشاري :

اشتكى أهالي قرية الشلفاء ببني مالك عسير من تعديل مسار الخط القديم الرابط بين طريق بني مالك وطريق الطايف مرورا بقريتهم وذلك عن مساره الذي تم البدء في توسعته قبل عامين وأخيراً العمل على مسار أخر من أمام مدرسة متوسطة وثانوية الشلفاء ووجهوا أهالي قرية الشلفاء عبر صحيفة عسير عدة تسأولات لأمانة منطقة عسير !!

منها لماذا لايتم إنهاء التوسعة كما كانت بدون تعديلات ؟ وطالبوا بالتدخل السريع وإعادة النظر.

ذكر أحد الأهالي بأن التعديل سيؤثر على المنطقة السكنية وله سلبيات ونأمل الوقوف عاجلا على الموقع من قبل الجهات المعنية والاستماع إلى المواطنين .

وطالب آخر بضرورة وقوف لجنة مختصة للنظر في مسار الطريق مع مرعاة ماسيشكله المسار الجديد من خطورة مستقبلآ مع وجود المعدات الثقيله والشاحنات.

وتسأل أحد الأهالي لماذا تم تحويل المسار رغم البداية في توسعة الطريق الحالي؟

وذكر آخر من منسوبي المدارس بالقرية أن وجود المسار الجديد سيشكل خطرآ كبيرًا على المرافق التعليمية بالقرية ومنها مدرسة متوسطة وثانوية الشلفاء ومدرسة اليرموك الابتدائية وكذلك مجمع دار تحفيظ نسائي وروضة أطفال ومركز الرعاية الصحية الأولية بالشلفاء رغم وجود بدائل أخرى إذا لزم الأمر إلى تغيير المسار الأول  للقرية .

وقد وثقة عدسة صحيفة عسير هذا المشروع

حيث طالب الأهالي تشكيل لجنة مختصة من التعليم بعسير وأمانة عسير لمعرفة سبب ودوافع تعديل الطريق الذي يحمل خطر قاتل وصمت عام من الجهات المسؤولة ؛ وربما يؤدي ذلك الخطر إلى حياة الطلاب والعاملين في المدارس والجهات الصحيه والقرية بشكل عام.

>

شاهد أيضاً

خطيب الحرم المكي: الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى ومن شيم الكُمَّل

صحيفة عسير ـ متابعات ـ فاطمة محمد مبارك وصى إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com