مشرف قطاع التنمية بفرع وزارة العمل والتنمية بعسير يزور وحدة الأحداث

 


صحيفة عسير – حسن آل ناحي :
بدعوة من مدير سجن المباحث بأبها قام مجموعة من قيادات قطاع التنمية بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير يرأسهم المشرف على قطاع التنمية الأستاذ هادي بن عائض الشهراني بزيارة إلى سجن المباحث العامة بأبها.

حيث قام الجميع بجولة في أقسام السجن و قد شملت الجولة مستشفى السجن حيث استمع الوفد إلى شرح عما يحتويه المستشفى من تجهيزات شملت غرف العمليات والعناية المركزة و وحدة لغسيل الكلى بالإضافة إلى العيادات بمختلف التخصصات . ثم توجه الجميع للإطلاع على الاقسام الأخرى كالمطعم والمكتبة وقسم الأمانات و مركز الامير محمد بن نايف للمناصحة .

عقب ذلك زار الجميع جناح العنبر المثالي حيث التقوا عددا من النزلاء الذين تغيرت أفكارهم وأمضوا معهم بعض الوقت تخلل ذلك كلمة للمشرف على قطاع التنمية بفرع الوزارة وكلمة مساعد مدير السجن قوبلت بالترحيب من النزلاء
تلا ذلك زيارة لوحدة الأحداث الموقوفين والتي يشرف عليها عدد من الأخصائيين والباحثين التابعين لفرع وزارة العمل و التنمية الاجتماعية بعسيرو اطلع الزائرون خلالها على ما يقدم في الوحدة .

و في ختام الزيارة سجل المشرف على قطاع التنمية بعسير كلمة في سجل الزيارات أثنى فيها على ما شاهده وزملاءه من خدمات جليلة تقدم للنزلاء و مدى التقدم و التطور التقني و الفني الذي احتوته جنبات السجن وطرق التعامل التي يحظى بها النزيل والتي تستمد من تعاليم ديننا الحنيف ثم توجيهات القيادة الحكيمة والتي تسعى لرد من حاد عن الطريق إلى جادة الصواب بالحسنى سائلا المولى جل و علا في ختام كلمته أن يصلح شباب المسلمين و أن يديم على بلادنا نعمة الأمن و الأمان .>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يشهد انطلاق فعاليات المجلس الطلابي بالمنطقة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شهد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com