نائب أمير جازان يتفقد عددا من المشاريع بمحافظة العيدابي ويشرف حفل الأهالي


صحيفة عسير- يحيى حكمي :

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد نائب أمير منطقة جازان، اليوم، محافظة العيدابي، وذلك في مستهل جولات سموه التفقدية لمحافظات المنطقة.
واستهل سموه الزيارة بجولة ميدانية على المشروعات التنموية والخدمية المنفذة بالمحافظة في المجالات البلدية والطرق والصحة والمياه، إلى جانب مشروع السوق الأسبوعي ومستشفى العيدابي العام ومشروع تنقية المياه ومشروع سد العيدابي.
وعقب الجولة شرف سموه الحفل الذي أقامه المحافظ حسن بن حسين الحازمي وأهالي المحافظة، بهذه المناسبة.
وهنأ الدكتور ملهي بن علي الغزواني في كلمة الأهالي خلال الحفل المعد بهذه المناسبة ، سموه بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائباً لأمير المنطقة ، متمنياً لسموه التوفيق والسداد فيما أوكل إليه من مسؤوليات ، ومرحباً به بين أهله وإخوانه في منطقة جازان.
بعد ذلك استمع سموه إلى استعراض للمشروعات الزن منفذة والجاري تنفيذها بالمحافظة في المجالات كافة، تلا ذلك قصيدة شعرية بهذه المناسبة.
ثم ألقى سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز كلمة شكر خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على الثقة الملكية الكريمة، سائلاً الله تعالي أن يمده بالعون والتوفيق لأداء عمله على الوجه المطلوب وبما يحقق تطلعات القيادة ويرضي طموحات وتطلعات أهالي جازان.
ونوه سموه بما تشهد المنطقة من برامج التطوير والتنمية والمنجزات التي جاءت بفضل الله تعالى ثم بدعم القيادة الرشيدة وبالمتابعة المبذولة من سمو أمير المنطقة.
وأشاد ببطولات جنود الوطن المرابطين في الحد الجنوبي وكافة جبهات القتال والشرف ، سائلاً الله عز وجل أن ينصرهم ويسدد رميهم.
وفي ختام الحفل تسلم سمو نائب منطقة جازان هدية تذكارية من محافظ وأهالي العيدابي بهذه المناسبة.
حضر الحفل ورافق سموه خلال الجولة أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع وعدد من مدراء الجهات الحكومية والأمنية والمسؤولين بالمنطقة.

>

شاهد أيضاً

حرس الحدود بعسير يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما (22) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير ــ أبها قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com