نائب أمير جازان يقوم بزياره تفقدية لمحافظة هروب

صحيفة عسير/  يحيى حكمي

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد نائب أمير منطقة جازان اليوم الثلاثاء ١٤٣٨/٨/٢٠هـ بجوله تفقدية لمحافظة هروب وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف محافظات المنطقة وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان. حيث كان محافظ هروب الاستاذ : احمد بن حسن الفيفى ورؤساء الدوائر الحكومية والمشائخ في استقبال سموه .
واستهل سموه الزيارة بجولة ميدانية على المشروعات التنموية والخدمية المنفذة بالمحافظة في المجالات البلدية والطرق والصحة والمياه، إلى جانب مشروع الحديقة العامة ومتنزه الرياحين المطل على المحافظة وشاهد عروض شعبية قدمها الاهالي . ثم توجه إلى وادي الرزان وعدد من المواقع السياحية والمراكز والقرى التابعة للمحافظة.
واستمع سموه خلال الجولة لشرح مفصل من محافظ هروب أحمد بن حسن الفيفي عن المحافظة وما تزخر به من مقومات وامكانيات طبيعية ومواقع سياحية وما نفذ وينفذ بها من مشروعات تنموية شملت مختلف المجالات.
حضر الجولة الميدانية أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشائع ومدير شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعيد الق .حطاني وعدد من المسؤولين.

>

شاهد أيضاً

الهلال الأحمر بمنطقة عسير يشارك في تنفيذ خطة توحيد مسار طريق الملك عبدالعزيز (الحزام الدائري)

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  شارك فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير في تنفيذ خطة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com