بالصور.. هكذا بدأت خطى رؤية السعودية 2030 في “دور عمل جازان”

 

 

 


صحيفة عسير – جازان :

 

خٓطٓى فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة جازان ، أولى خُطاه في أحد أهم جوانب رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، وهو تفعيل جانب التطوع والشراكات الإجتماعية وذلك باستقطاب مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية لرجال أعمال لإبداء مساهمتهم في تقديم بعض خدماتهم للدور الإيوائية بفرع الوزارة .
وتفصيلاً، فقد استقطب مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة جازان المعيّن حديثًا المهندس أحمد القنفذي ، رجال أعمال ساهموا في توفير عشرات من أجهزة التكييف والكراسي للمعاقين ، وكذلك عمل تعديلات على صالة الرجال العلوية في مركز التأهيل الشامل ، وكذلك عمل وتجهيز مخارج الطوارئ داخل المركز نفسه .

وأكد القنفذي ، أن فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية عازم على تحقيق رؤية المملكة لوضع النفع منها على المستفيدين من الفروع الإيوائية أو الفرواع الخدمية ، وأشار القنفذي إلى أن رجال الأعمال استجابوا في ذلك إيمانًا منهم برؤية المملكة وكذلك ابتغاء الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى .

ووعد القنفذي بمزيد من الشراكات مع رجال الأعمال في سبيل تحقيق ركن من أركان رؤية المملكة ، وكذلك خدمة كافة المستفيدين من فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة جازان .

 

 

>

شاهد أيضاً

بأغلبية ساحقة للأصوات.. السعودية رئيساً للمجلس التنفيذي لـ”الألكسو” حتى 2026م

 صحيفة عسير _ يحيى مشافي  فازت المملكة العربية السعودية برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com