شوحط تستضيف إجتماع مراكز النشاط التابعة التنمية الإجتماعية بحي الموظفين

صحيفةعسير- يحيى مشافي:

تشرف مركز النشاط الإجتماعي بقرية شوحط بإستضافة الاجتماع الأول للجنة التنمية الاجتماعية بحي الموضفين ومدينة سلطان مع المراكز التابعة له لأول مره في المراكز وخارج مقر اللجنة والذي يعد مبادرة جميله وجديدة لزيارة المراكز والوقوف والاشراف على انشطتها والالتقاء بأعضائها مع ممثلين من جميع المراكز.
ترأس الاجتماع سعادة الدكتور حسن آل سلمان رئيس مجلس إدارة اللجنة وبدأ بشكر مركز شوحط الإجتماعي على الإستضافة ثم تقدم بالتهنئة لسعادة اللواء محمد بن سعيد بن بريق رئيس مجلس إدارة مركز قرى آل يعلا على افتتاح مركزهم الذي بدورة شكر الله سبحانه وتعالى على هذا الانجاز ثم أشاد بالدور الفعال للمهندس مانع بن حسن آل عمير عضو مجلس إدارة مركز شوحط في مراحل تأسيس مركز آل يعلا الإجتماعي .
تلا ذلك استعراض لأنشطة المراكز ثم عرض د. حسن آل سلمان التحديث الجديد لآليات العمل في وزارة الشؤون الاجتماعية وأبلغ الحضور عن عمل دورات وورش عمل للتدريب على ذلك. ثم تمت مناقشة آلية المسارات والبرامج المشتركة بين المراكز مما نتج عنها دوري كرة طائرة رمضانية مشترك تحت رعاية مركز شوحط وكذلك دوري كرة قدم تحت رعاية مركز آل يعلا.
الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن دورة مميزة جدا بمقر اللجنة الرئيسي بعنوان ” كيف تختار تخصصك الجامعي لخريجي الثانوية العامة ” في شهر رمضان.
وفي نهاية الاجتماع شكر الحضور مركز نشاط شوحط على الاستضافة وتم تحديد الاجتماع القادم في مركز السلامة .

>

شاهد أيضاً

بأغلبية ساحقة للأصوات.. السعودية رئيساً للمجلس التنفيذي لـ”الألكسو” حتى 2026م

 صحيفة عسير _ يحيى مشافي  فازت المملكة العربية السعودية برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com