برعاية أمير عسير ” التعليم ” تحتفل بنجاح برامجها في الحد الجنوبي

صحيفة عسير – علي الشديدي:

أتمت وزارة التعليم استعداداتها لإقامة الاحتفال الوطني بنجاح مسيرة التعليم في الحد الجنوبي ، في ظل الظروف المحيطة ، وذلك مساء الأربعاء المقبل على مسرح المفتاحة بأبها برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير ، وبتنظيم من الإدارة العامة للتعليم في المنطقة .

وأكد معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أن الاحتفال يجسد التجربة الفريدة لاستثمار كافة الوسائل لاستمرار عمليات التعليم والتعلم في الحد الجنوبي ، وبشكل مجود رغم الأحداث التي تشهدها تلك المواقع ، فضلا عن استعراض تجارب الإدارات التعليمية في ذلك الخصوص وتكريم الداعمين للعمل التعليمي ، وتعزيز الشراكات الفاعلة ، مثمنا لأصحاب السمو الملكي الأمراء في الحد الجنوبي ، ومديري الجامعات ومديري التعليم وقادة القوات المسلحة والأمن العام جهودهم وتعاونهم .

من جهته أوضح المدير العام للتعليم بعسير الأستاذ جلوي آل كركمان ، أن فرق العمل تواصل عملها لإنجاز فقرات الاحتفال الذي يشتمل على فيلم يتضمن الخدمات التعليمية المقدمة في الحد الجنوبي ، والبرامج المقدمة لأبناء وبنات الشهداء والمرابطين ، وأبريت وطني ، والعديد من الفقرات .

وفي ذات السياق أوضح نائب رئيس اللجنة العليا ، ورئيس مركز الدعم للحد الجنوبي الدكتور أحمد قران ، أن إدارات التعليم في نجران ،وجازان ،وصبيا، وسراة عبيدة وظهران الجنوب، وعسير ، ستنظم معرضا في إطار الاحتفال يتضمن أبرز المبادرات والمشاريع التي أسهمت في نجاح المسيرة التعليمية في الحد الجنوبي ، إضافة إلى الجهود المبذولة التي قدمت لرعاية أبناء الشهداء والمرابطين .
وأضاف قران أن برنامج الاحتفال سيتضمن تكريم إمارات المناطق المعنية ، والوزارات المعنية ،والجامعات في المناطق الجنوبية ، وقيادات القوات المسلحة والأمن العام ، وقادات وزارة التعليم ، وإدارات التعليم .>

شاهد أيضاً

“الموارد البشرية” تفرض عقوباتٍ على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية

صحيفة عسير _ واس أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن تطبيق عقوبات بحق 23 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com