الجمعيات الخيريه بجازان تقدم المساعدات الانسانيه لشهر رمضان المبارك 

صحيفه عسير – زهراء خالد 
مع قرب حلول شهر رمضان المبارك تسعى الجمعيات الخيريه تقديم المساعدات انسانيه لي المواطن بشهر الخير 
جمعيه بر الشقيق

استقبلت جمعية البر الخيرية بالشقيق ضمن جهودها المتواصلة وسعيها في ميادين الخير والنماء عدد (500) سله غذائية متنوعة الأصناف والمقدمة من الأميرة الجوهرة بنت ابراهيم البراهيم والتي تنفذها الجمعية لخدمة المستفيدين من خدماتها .

حيث أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ علي بن احمد سليمان شقيقي أن السلال تمثل الدفعة الأولى من مشروع السلال الرمضانية والتي دأبت الجمعية على تنفيذها سنوياً للأسر في مركز الشقيق والقرى التابعة لها مثمناً الدور الخيري لمؤسسة الأميره البراهيم والمتبرعين والداعمين للمشروعات الخيرية التي تساعد الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك
جعميه البر الخيريه

بدأت جمعية البر الخيريه بجازان بتوزيع السلات الغذائية الرمضانية للمستفيدين وذلك وفق آلية الغرض منها اختصار إجراءات الصرف عن طريق خطة عمل شارك فيها جمبع أعضاء الفريق ،كما تم تخصيص موظف لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

كما تم تخصيص أيام صرف للرجال وكذلك للنساء .

وأوضح المدير التنفيذي بالجمعية الأستاذ هشام علاقي أنه مستهدف توزيع 2500 سلة رمضانية في مدينة جازان.

مثمنا جهد مجلس إدارة الجمعيه وقال إن المجلس يسعى جاهدا في توفير كل ماتحتاجه الأسر المستفيدة ومساعدتها سواء بتقديم سلات غذائية ومساعدات عينيه أخرى.

متمنيا من أهل الخير مساعدة الجمعية حتى تقوم بدورها المنوط بها في الرقي بخدمة المستفيدين على أكمل وجه.
جمعيه البر بساحل الجعافره

على شرف سعادة رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ/ نزار بن معدي التركي وسعادة شيخ شمل قوز الجعافرة الشيخ/ أحمد بن ناصر الأخرش وبحضور كل من سعادة رئيس بلدية قوز الجعافرة المهندس/ عبدالله بن محمد أبو عقيل والشيخ/ يحيى بن موسى جعفري والشيخ/ عبدالرحمن علي زائري والشيخ/ محمد علي سلطان جعفري.

أعلن رئيس المركز تدشين حملة سنابل الخير وهي عبارة مجموعة من المشاريع الرمضانية تشمل (مشروع افطار صائم ومشروع كسوة عيد ومشروع عمرة رمضان ومشروع السلال الرمضانية ومشروع السقيا) وهي عبارة عن عدد ٦٦٠ سهماً وقيمة السهم الواحد مئة ريال.

وأهاب رئيس مركز قوز الجعافرة والمشايخ بأهل الخير والمساهمة ودعم هذه الحملة المباركة

كما أعلن رئيس المركز عن فتح باب التطوع للفرق والأفراد الراغبين في التعاون مع الجمعية تحقيقا لرؤية المملكة 2030 في زيادة عدد المتطوعين في المملكة عبر الرابط التالي :
https://goo.gl/forms/vcXZIM351nlzej1y2

وقد أعد حفل خطابي مبسط لهذه المناسبة تضمن كلمة رئيس الجمعية الأستاذ/ يحيى إدريس صديق وشرحاً لمشروع سنابل الخير قدمه أمين الصندوق بالجمعية الأستاذ / علي حسن جغادي وإعلان التدشين من قبل راعي المناسبة رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ/ نزار معدي التركي ثم الختام بكلمة سعادة شيخ شمل الجعافرة الأستاذ/ أحمد بن ناصر الأخرش والتي أشاد فيها بجهود العاملين في الجمعية أعضاءً وموظفين في سبيل مساعدة المحتاجين وبذل كافة الجهود من أجل راحتهم .
 جمعيه الملك فهد الخيريه بجازان 

بدأت جمعيه الملك فهد الخيريه الانسانيه بجازان مساء

أمس توزيع السلال الغذائية الرمضانية والتمور على الأسر التي ترعاها الجمعية والبالغ عددها “738” أسرة , وذلك بمقر الجمعية بمدينة جيزان.

>

شاهد أيضاً

تنظمه وزارة البيئة والمياه والزراعة
 
تدشين أول مهرجان “للماعز الدهم” في المملكة بمنطقة عسير 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com