​2500 طالب و طالبة يستفيدون من فعاليات الأسبوع الأول في أندية بيشة الموسمية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

استقبلت الأندية الموسمية العشرة التي دشنها مدير التعليم بمحافظة بيشة غرة الأسبوع الماضي ما يقارب من 2500 متردد يوميا يستفيدون من مسارات الأندية الترفيهية و السياحية و الوظيفية و التقنية .

و ينتظر المستفيدون من تلك الأندية انتهاء صلاة التراويح للانطلاق لمقرات تلك الأندية بالمدارس المسكنة فيها , و يستقبل فريق الإشراف المكون من سبعة أعضاء في النادي الطلاب و يتولى الترحيب بهم و توزيعهم على الأنشطة المختلفة .

و توالي تلك الأندية نشر فعالياتها عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي بمتابعة من اللجنة الإعلامية المشرفة على النشاط الإعلامي لتلك الأندية و التي تختار ناديين أسبوعيا من قطاع البنين و البنات للحصول على لقب النادي المتميز إعلاميا و التي حصل عليها هذا الأسبوع ناديا الإخاء بالصبيحي و نادي صناع الإبداع بالمتوسطة الأولى 

و يتابع رئيس و مشرفو نشاط الطلاب المكلفين بالإشراف و متابعة عمل تلك الأندية زياراتهم لمقرات الأندية و مشاركة فرق العمل فعالياتهم اليومية . و كذلك فريق الصيانة من شؤون المباني .

الأستاذ سعد سعدي القرني و الأستاذة شريفة القرني منسقا قطاعي البنين و البنات في الفريق التنفيذي المشرف على الأندية الموسمية أفادا بأنه تم تشكيل غرفة عمليات مصغرة عبر الواتسب لمتابعة نشاط تلك الأندية و التواصل مع مديريها و مديراتها و حل ما قد يعترضهم من مشكلات و تقديم كل دعم لها .

من جانبه أوضح المشرف الإعلامي على تلك الأندية أ.إبراهيم الشمراني أنه يتم متابعة كل ما تنشره حسابات الأندية يوميا و نقل أهم ما يرد بها لكافة المستفيدين عبر حسابات إدارة التعليم و المتحدث الرسمي و هناك شراكة ناجحة مع وسائل الإعلام لإبراز فعاليات تلك الأندية حيث تم نشر العديد من التقارير عن نشاطها في الأسبوع الأول في وكالة الأنباء السعودية و في صحف الرياض و الجزيرة و عكاظ و في أهم الصحف الالكترونية بالمحافظة و المملكة .

>

شاهد أيضاً

جامعة تبوك تستحدث تخصصات نوعية وجديدة وتعلن عن مواعيد القبول فيها

صحيفة عسير ــ تبوك استحدثت جامعة تبوك تخصصات نوعية وجديدة، حيث تضمنت التخصصات في المقر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com