محافظ خميس مشيط يدشن فعاليات الحملة الوطنية للتوعية بسرطان ا لثدي بعسير

DSC_1014

صحيفة عسير _ عامر ال دهيس:

افتتح محافظ خميس مشيط الاستاذ / سعيد بن عبد العزيز آل مشيط عصرا أمس الأربعاء بمركز الأمير سلطان بن عبد العزيز الحضاري بمحافظة خميس مشيط تحت شعار(( طمنينا عليك )) وذلك بحضور مساعد المدير العام للصحة العامة الدكتور / عبد الله بن محمد الشهراني ومساعدة الدكتور / سفر الشهراني ومدير إدارة الأمراض الوراثية الدكتور / ماجد آل صالح وعدد من مدراء الإدارات الحكومية بمحافظة خميس مشيط .

أوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير الاستاذ / سعيد بن عبد الله النقير موضحاً بان راعي الحفل قام بقص الشريط ثم استمع إلى شرح وافي عن جميع الأركان التي يحتويها معرض الحملة .

وأضاف النقير بان الحملة تهدف إلى رفع الوعي الصحي لدى المجتمع للكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي .
وأشار النقير بان المعرض يشتمل على أكثر من ( 10 ) أركان ومنها الاستقبال وركن عوامل الخطورة , والتشخيص والعلاج , وعيادات الفحص والماموجرام , والبيت الوردي , والمسرح , والاستشارات إلى جانب عدد من الفعاليات المصاحبة مثل إقامة فعاليات للأطفال , كما تم تأمين عدد من الخدمات في الموقع ومنها مقهى نسائي ومطعم وبعض المشغولات اليدوية والشعبية .
ووجه النقير الدعوة إلى كافة النساء من ربات بيوت وطالبات الجامعات ومعلمات لزيارة مقر الحملة والاستفادة من الخدمات المقدمة فيها .
واختتم النقير بأنه تم في اليوم الأول الكشف على ( 115 ) سيدة .

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com