بحضور الهاجري: 16 ناديا موسميا تختتم نشاطها الرمضاني في بيشة و بلقرن و تثليث

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

اختتمت أندية تعليم بيشة الموسمية العشرة و أندية الحي الستة في قطاعي البنين و البنات بتعليم بيشة برامجها الرمضانية هذا الأسبوع بحضور مدير التعليم أ.نايف الهاجري و أعضاء الفريق التنفيذي و المشرفينالمتابعين و المشرفات المتابعات للأندية الموسمية .

و أعلنتت الأندية عبر حساباتها في تويتر عن أكثر من 50 مبادرة في كافة المسارات لتدريب الشباب و الترفيه عنهم و مشاركة المجتمع فعاليات و أحداث الشهر الفضيل زائرين للعديد من الأماكن السياحية و منفذين للكثير من البرامج التدريبية و مقدمين مبادرات تطوعية و مجتمعية .

و كان مدير التعليم قد حضر فعاليات الختام بناديي الملك عبدالله في بيشة و نادي الحي ببلقرن يومي الثلاثاء و الأربعاء الماضيين مشيدا بدور كافة الأندية و فعالياتها .

كما حضر المشرفون و المشرفات على تلك الأندية ختام فعالياتها في جميع مسارات برنامج إجازتي في بيشة و تثليث و البشائر و العطف و النقيع و الشقيقة و المدراء و الدحو و سبت العلاية.

كما استقبلت عدد من الإدارات الحكومية و المعاهد و المعارض التجارية طلاب تلك الأندية ، و زار طلاب نادي الإبداع بالدحو محافظ بيشة و عدد من مديري الدوائر الحكومية بالمحافظة.

و في  نادي الحي بمحافظة بلقرن أقيمت بحضو و رعاية مدير التعليم و حضور مدير المكتب أ.بريك الشمراني و  مشرفي النشاط و رؤساء الدوائر الحكومية في محافظة بلقرن ومشايخ القبائل وجمع غفير من محبي النادي ومرتاديه تجاوزوا  (1200 ) زائر اختتم النادي 3 برامج استهدفت جميع فئات المجتمع وهي

1-    برنامج الكبار ( بطولة كرة الطائرة وبرنامج اللياقة البدنية )

2-    برنامج الشباب ( بطولة كرة القدم وبرنامج صالة الحديد )

3-    برنامج الفرسان ( برنامج الكاراتيه وبطولة البلايستيشن ) 

و توج فريق العقبة بطلاً لبطولة كرة الطائرة وسط حضور 1200 زائر و متابع .

 ليتسلم الكأس و مبلغ 5000 ريال بينما حقق نجوم بلقرن المركز الثاني ومبلغ 3000 ريال

وفي الجانب الآخر وضمن دورة كرة القدم تحت 20 سنة والذي خصص لفئة الشباب حقق فريق          ( نادينا ) اكاديمية كرة القدم بالنادي بطولة كرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية 3 / 2 على فريق النصر ليحصل على كأس البطولة ومبلغ 3000 ريال والنصر على المركز الثاني ومبلغ 2000ريال

وقد تخلل مباراة كرة الطائرة عرض مقدم من براعم النادي للكاراتيه

وبعد نهاية المباراة قدم مدير التعليم كلمة اشاد خلالها بما تبذله حكومة خادم الحرمين لخدمة شباب الوطن كما قدم شكره لأعضاء النادي على جهودهم في ما يقدمونه لخدمة مرتادي النادي وهنأهم على نجاح الحفل ، كما  قدم الهاجري الشكر لداعمي النادي وفي مقدمتهم الشيخ سعد بن خفير ال مسعد رئيس مجلس أعضاء الشرف بالنادي ثم تقدم لتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في كرة الطائرة والقدم .

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تقر إستراتيجية جديدة لتطوير الابتعاث والتميز الأكاديمي

صحيفة عسير _ واس كشفت جامعة الملك خالد عن تطوير آليات وضوابط الابتعاث لطلاب الجامعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com