“توستماسترز” الداير يستمر وينتخب رئيسه الجديد والهيئة الإدارية

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

بحضور رئيس القسم J ت.م:عمر مجرشي والهيئة الإدارية وأعضاء النادي،عقد نادي الإبداع “توستماسترز” بمحافظة الداير مساء أمس جلسته الإنتخابية للرئيس والهيئة الإدارية التي تتم كل عام .

في البداية رحب رئيس النادي ت.م:عبدالله سعيد برئيس القسم J ت.م: عمر مجرشي ،مقدما له جزيل الشكر على تشريفه هذه الجلسة وعلى كل مايقدمه لخدمة أندية التوستماسترز في جازان ككل.

ثم انطلقت الإنتخابات بقيادة رئيس اللجنة ت.م:علي مفرح وبدء بالتعريف بنظام التوستماسترز عالميا فيما يخص الإنتخابات وتوقيتها وأهمية الترشح من قبل الأعضاء لعضوية الهيئة الإدارية والرئاسة وانعكاس ذلك إيجابا على تصنيف النادي بين أندية القسم والمنطقة والمملكة وعالميا،ثم بدء التصويت على رئاسة النادي .

وحصل ت.م :إسماعيل علي ، على أغلبية الأصوات ليكون هو رئيس النادي في مرحلته القادمة ، وجاء تشكيل باقي أعضاء الهيئة الإدارية حسب التصويت والترشيح كالتالي :
.
نائب الشئون التعليمية ت .م: سلمان مسعود المالكي .

نائب شئون العضوية ت. م: عزيز يحيى المالكي .

نائب العلاقات العامة الإعلامي ت .م : سلمان محمد المالكي .

أمين السر ت. م : عبدالعزيز سعيد المالكي .

أمين الخزينة ت م : مفرح محمد المالكي .

وفي الختام شكر رئيس لجنة الإنتخابات ت.م:علي مفرح الجميع على الحضور المشرف مثنيا على مابذلته الهيئة الإدارية السابقة من جهود مميزة ومباركا للرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة متمنيا لهم وللجميع كل التوفيق..
قام بعد ذلك رئيس القسم J ت.م:عمر مجرشي بتسليم درع مقدم من المنظمة العالمية “توستماسترز” لرئيس النادي السابق ت.م: عبدالله سعيد تقديرا لجهوده ولتميزه خلال فترة رئاسته للنادي ولإسهاماته الفاعلة في خدمة النادي وأندية التوستماسترز .

بدوره قام ت.م:عبدالله سعيد بتقديم دروع شكر وعرفان لزملاءه أعضاء الهيئة الإدارية السابقين متمنيا لهم ولرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية المنتخبة كل التوفيق لما يخدم ناديهم وأندية المنطقة.

وانتهى اللقاء بالتقاط الصور التذكارية .

>

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تستعرض الفرص الاستثمارية لعددٍ من الشركات الأجنبية

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : استقبل رئيس بلدية بيشة الأستاذ بندر الطلحية، عددًا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com