شيخ شمل قبائل بني مغيد وبني نماريبابع ولي العهدالأمين الأميرمحمدبن سلمان بن عبدالعزيز

صحيفة عسير- يحيى مشافي:

وجه شيخ قبائل بني مغيد وبني نمار الشيخ /علي بن سعد بن مفرح بإسمه وإسم نواب وأعيان وأفراد قبيلته مبايعة القيادة الحكيمة على رأسهم خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله مضمونها مبايعة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود على السمع والطاعة .
و تابع الشيخ علي بن سعد قائلا : “يشرفنا أن نجدد البيعة وعهد الولاء والطاعة والانتماء لوالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبدالعزيز ملكًا للبلاد، ونحن بإذن الله على عهد الوفاء الذي قطعه آباؤنا وأجدادنا أمام مؤسس هذا الكيان المبارك الشامخ، الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود (طيب الله ثراه) و إلى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان” .
ودعا شيخ قبائل بني مغيد وبني نمار : ” الله سبحانه وتعالى أن يوفق الأمير محمد في منصبه ، وأن يعينه ويسدد خطاه لكل ما فيه خير وصلاح هذه البلاد المباركة” .
و أثنى الشيخ على جهود الأمير محمد بن سلمان قائلا :” محمد بن سلمان هو أهلٌ لهذه الثقة الملكية الغالية فهو يتمتع بحس وطني كبير ، وقد أثبت في جميع المواقع القدرة الفائقة على تحمل المسؤوليات الكبرى في سبيل خدمة الوطن ، وتفاعله المباشر مع تطلعات وآمال المواطن فقد أبهر الجميع برؤيته الاستراتيجية التي قاد بها قواتنا المسلحة والنصر في عاصفة الحزم ، والدفاع عن هذا الوطن ، وكذلك رؤية المملكة ٢٠٣٠”.
و ختم شيخ قبائل بني مغيد وبني نمار:” حديثه مقدما شكره و تقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله على كل ما قدمه ، وبذله لخدمة هذا الوطن والدفاع عن هذه البلاد ، وذلك في مواجهة أصعب التحديات التي واجهت المملكة من تطرف و إرهاب وفقه الله في حياته القادمة وجزاه الله عنا خير الجزاء” .>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com