اختتام معرض جامعة الملك خالد الثالث عشر للكتاب والمعلومات 2014

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

ينتهي مساء اليوم الخميس 6 محرم 1436هـ معرض جامعة الملك خالد الثالث عشر للكتاب والمعلومات والذي يعد أكبر تظاهرة ثقافية من هذا النوع في الجامعة . شارك في معرض الكتاب والمعلومات في دورته الحالية 43 دور نشر و25 جهة حكومية وأهلية وجهات ذات علاقة بالكتاب والمعلومات .

صرح بذلك عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور سعيد بن قاسم الخالدي ، حيث أفاد بأن المعرض ولله الحمد حقق إيجابيات كثيرة تجلى ذلك في إقبال واسع من قبل منسوبي ومنسوبات الجامعة والمجتمع بالإضافة إلى زيارات تقوم بها مدارس وكليات ( بنين وبنات ) من محافظات المنطقة للاطلاع على كل ما هو جديد في عالم المعرفة من كتب ووسائل تعليمية معروضة . واضاف الدكتور الخالدي أن المعرض اتاح فرصة ذهبية لمحبي القراءة في شراء مختلف الكتب .

ومن الجدير ذكره ان المعرض قُدمت خلال أيامه ولأول مرة برنامجا ثقافيا متنوعا تضمن محاضرات وندوات وأمسيات أدبية وشعرية ودورات تدريبية مجانية ، استمر لمدة أحد عشر يوما ، من يوم الاثنين 26 ذو الحجة 1435هـ إلى قبيل منتصف ليل الجمعة 6 محرم 1436هـ .

وبهذه المناسبة رفع عميد شؤون المكتبات خالص التهنئة لمعالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود ولسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد بن علي الحسون ولجميع منسوبي ومنسوبات الجامعة على نجاح هذه التظاهرة الثقافية والعلمية .>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد أن تنشط الرياح السطحية على السواحل الجنوبية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com