الدعجاني يبايع ويهنيء القيادة الرشيدة بعيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

رفع الأستاذ محمد ناصر الدعجاني مدير قسم المتابعة بإدارة التعليم بمحافظة بيشة سابقاً أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  وإلى كافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة، والشعب السعودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٣٨هـ ، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية .

وأضاف الدعجاني بهذه المناسبة نبارك ونبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز اختياره ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ونسأل الله أن يبارك في عمره وعمله ليكون عضيداً لمليكنا الغالي محققاً أحلام وأمال شباب المملكة وشعبها .

كما ندعو الله بالتوفيق و السعادة للأمير محمد بن نايف و نسأله سبحانه أن يجزيه خير الجزاء على ماقدم ، و ندعو للأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بالتوفيق و السداد في قيادة وزارة الداخلية و لكافة من اختارهم خادم الحرمين لتولي تلك المسؤوليات و المهام التي أنيطت بهم .

و إنا لنستشعر جميعاً ما أقبلت عليه هذه البلاد من خير وعز وسؤدد خدمةً للإسلام و المسلمين ورفعة و تنمية ورفاهية لهذا الوطن وشعبه العزيز .

أدام الله الخير و الأمن والأمان على بلدنا و نصر جنودنا المرابطين و أعز قادتنا و ولاة أمرنا .

>

شاهد أيضاً

مكتب الضمان الاجتماعي ببيشة يوقع عدة شراكات

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران :  انطلاقا من مبدا الشراكة المجتمعية وتحقيقا لرؤية المملكة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com