برعاية شيخ شمل بني مالك عسير
 
قبيلة آل رميان تقيم حفلها السنوي الثالث بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – يحيى مشافي:

نظم مركز النشاط الإجتماعي بشوحط أحد فروع لجنة التنمية الإجتماعية بحي الموظفين حفل قبيلة آل رميان الثالث وذلك بحضور شيخ شمل بني مالك عسير الشيخ / أحمد بن علي بن معدي ونخبة من رموز وأعيان القبيلة وأبنائها المميزين وسط أجواء غلب عليها المحبة والإخاء والألفة واجتماع الشمل وقد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات المميزة ثم أرتجل نائب رئيس مجلس إدارة المركز سعادة الدكتور / محمد بن مشبب بن حبتر كلمة أكد فيها على أهمية التعاون والإجتماع والتسامح والتصافح . وكان لراعي الحفل شيخ شمل قبائل بني مالك عسير كلمة بهذه المناسبة قدم من خلالها تهانيه للوطن والقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الفطر المبارك وأشاد بما يقدم من جهود من قبل مركز النشاط الإجتماعي بشوحط فيما أكد أنه أصبح منارة يقتدى بها في زرع المحبة والألفة والإخاء والتعاون سائلا الله للقائمين عليه بالتوفيق والسداد . ثم قدم سعد بن محمد بن ثابت كلمة تخللها قصيدة أشاد فيها بدور الشباب ومايقدمون من جهود بارزه في خدمة أهلهم وقبيلتهم مثمناً هذه الأعمال التي سيجنون فوائدها هم والأجيال التي ستأتي من بعدهم عقب ذلك قدَّم الشاعر محمد بن فواز قصيدة نبطية نالت على إستحسان الجميع ..
هذا وقد كرمت قبيلة آل رميان الشاعر/ محمد بن فواز والشاعر / محمد بن عراد والشاعر معتق بن طاير والشاعر / عوضه بن عارم على جهودهم وعلى إبداعهم وتميزهم في مجالات الشعر المختلفة . ثم كرم المركز والد العضو / محمد بن مريع الزميلي وهو أحد أعضاء المركز والذي وافته المنية العام الماضي وتميز هذا الشاب بتعاونه وتفاعله مع مايقدم المركز من برامج ومبادرات . فيما كانت جائزة قبيلة آل رميان للخدمة الإجتماعية من نصيب سعد بن سعيد آل سعيَّد والذي يعد من رموز القبيلة والمساهمين في تأسيس المركز ودعم أنشطته المختلفة مادياً ومعنوياً . ثم كرم مركز النشاط ممثلاً برئيس مجلس إدارته الشيخ / عبداللطيف الزميلي سعادة شيخ شمل قبائل بني مالك عسير على حضوره ورعايته . ثم تناول الجميع وجبة العشاء بهذه المناسبة واختتم الحفل بالعروض الشعبية والموروث الشعبي .

هذا وقد رفع رئيس مجلس إدارة المركز وأعضاء مجلس الإدارة وعموم أعضاء المركز شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في نجاح هذا الحفل وإستمرار برامج المركز .

>

شاهد أيضاً

” الفهري ” يحتفل بتخرج ابنه ” حمد “

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : احتفل مشعان بن عيد الفهري بتخرج ابنه ” …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com