لجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين تكرم رواد العمل الاجتما عي والتطوعي بها

IMG_2766

صحيفة عسير __ علي ال عقيلة:

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين ومدينة سلطان بأبها تكريميا لرواد العمل الاجتماعي والتطوعي في اللجنة , وقد شرف الاحتفال سعادة رئيس مركز التنمية الاجتماعية بخميس مشيط الأستاذ / مبارك سعيد الشهراني ، ورئيس قسم التنمية الأستاذ / عبدالله بن علي برغش ، بحضور تجاوز 60 متطوع من الفرق الرئيسية العاملة في البرامج التي تقدمها اللجنة .

وقد استهل رئيس مجلس إدارة اللجنة الدكتور حسن بن حسين آل سلمان اللقاء بتقديم عرضا مختصرا عن البرامج التي تقدمها اللجنة والهيكلة العامة الجديدة لهذا العام والتي تحتوي على حوالي 48 فريقا عاملا يقومون على تنفيذ البرامج المتنوعة تجاوز عدد المتطوعون فيها 90 متطوعا ومن البرامج المقدمة ، برنامج سواعد وطن ، ومشروع ركاز أبها ، وديوانية شباب بلس ، وبرنامج مواهب عسير ، وبرامج النادي الشبابي بالإضافة إلى البرامج التي تقدمها الوحدة النسائية . ثم عرض آلية تخطيط المشاريع وتقديمها للحصول على الدعم المالي ، وفي نهاية اللقاء تسلم الحضور هداياهم التقديرية ، بعد ذلك تناولوا طعام العشاء في اللجنة .
>
> وذكر رئيس اللجنة الدكتور حسن آل سلمان أن الهدف من هذا اللقاء هو التعارف بين أفراد الفرق واطلاعهم على سير العمل بشفافية عالية سعيا للوصول بالعمل إلى الاحترافية التي تمكننا من خدمة المجتمع على كافة البرامج والفئات وشكرهم على ما قدموه بالإضافة إلى حثهم على تقديم المزيد .

الجدير بالذكر أن الحفل أقيم في مقر اللجنة بحي البديع .

>

شاهد أيضاً

الشؤون الإسلامية بمنطقة عسير تواكب ذكرى اليوم الوطني بتنظيم برنامج عز وتمكين ضمن مبادرة موطني عز وفخر

صحيفة عسير _ يحيى مشافي بتوجيه ومتابعة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com