لجنة التنمية الاجتماعية بظهران الجنوب تنظم برنامج ( المحافظة على البيئة ) بالتعاون مع البلدية 

صحيفة عسير – سالم عروي :

​نظمت لجنة التنمية الاجتماعية بظهران الجنوب اليوم الإثنين 1438/10/9 بالتعاون مع بلدية المحافظة برنامج ( المحافظة على البيئة وإحيائها ) وذلك من خلال المشاركة في توفير مظلات لعمال النظافة وكذلك عمال الحدائق والأشجار داخل المحافظة وخارجها . حيث قام رئيس اللجنة الأستاذ سعيد بن سعد الوادعي ونائبة الأستاذ منصور حيان وعضو اللجنة الأستاذ عثمان محمد بمشاركة مدير إدارة الخدمات في البلدية الأستاذ عوض القحطاني بتوزيع المظلات على العمال والذين يعملون في الميادين والشوارع والحدائق لتقيهم من حرارة الشمس.

وقد تحدث رئيس اللجنة الاستاذ سعيد بان هذا البرنامج يعتبر باكورة برامج اللجنة والتي بإذن الله تعالى سيكون هناك برامج ومشاريع خدمية ومجتمعية تخدم أبناء هذه المحافظة وما قدم اليوم لهؤلاء الفئة الذين يعملون على نظافة البيئة نرتجي منه الثواب من الله العلي القدير وبداية لعمل شراكات مجتمعية مع جميع الإدارات الحكومية والخيرية والخاصة.
من جهته قدم الاستاذ عوض القحطاني باسم رئيس البلدية الاستاذ عوض بن سعيد ومنسوبي البلدية بالغ الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية على هذه المبادرة الغير مستغربة موضحا بان البلدية ستكون عونا لكل فئات المجتمع وشريك رئيسي لتقديم كل مايخدم المحافظة راجيا للجميع التوفيق.

>

شاهد أيضاً

محاضرات واحتفالات تراثية.. في اليوم الثالث والختامي من مهرجان صفري بيشة الثاني عشر

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران : انطلقت يوم السبت والموافق 28 سبتمبر أنشطةُ اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com