محافظ بيشة يرعى حفل تكريم آل منفور 


صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
برعاية محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبره وبحضور مشائخ وأعيان ورجال أعمال وزملاء وأصدقاء ومدراء الجهات الحكومية والأمنية بالمحافظة ، أقام أهالي مركز الجنينة شمال محافظة بيشة ، حفلاً تكريمياً للاستاذ سالم بن حامد آل منفور ، بمناسبة تقاعده من العمل الوظيفي، عرفاناً ووفاء لعطائه وجهوده المخلصة، ، وذلك بقاعة الناصريه بالجنينة حيث بدء الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم بعدها القى .الشيخ علي بن عطيان شيخ قبائل أكلب كلمة ترحيبيه لراعي الحفل وللضيوف واثنى فيها على المحتفى به بعدها كلمة راعي الحفل الأستاذ محمد بن سعيد بن سبره تحدث فيها عن مناقب وسيرة المحتفى به التي امتدت لأكثر من 30 عاماً كان خلالها مثالاً للمسئول المخلص والحريص على خدمة دينه ثم مليكه ووطنه، وخدمة المواطن ، عمل في عدة مراكز بكل اخلاص وأمانه ، ثم استعرض مقدم الحفل ناصر آل منفور السيره العمليه والعلميه للمحتفى به ، وتناول فيها عن ما بذله المحتفى به من جهود وإنجازات حققها طيلة فترة عمله .

. بعدها ألقى المحتفى به ، كلمة عبر فيها عن شكره لراعي الحفل وللضيوف والقائمين على الحفل ولمن حضر لتكريمه في ليله من ليالي الوفاء .

ثم استمع الحضور لقصيده شعريه للشاعر/ سعيد بن جاسر الأكلبي

ثم القى الشاعر / مبارك بن مدغم الأكلبي قصيده بهذه المناسبه بعدها قصيدة آخرى للشاعر / ناصر بن محمد العيافي وبعدها قصيدة للشاعر عنزي بن فايز السعدي

وقصيده ختاميه للشاعر / سعود بن سالم آل منفور

تلا ذلك توزيع الهدايا والدروع التذكارية

والذي زاد الحفل تألقاً وسروراً تقدم أبناء المحتفى به لوالدهم بهديه عبارة عن سيارة ضاربين بذلك أروع الامثلة في البرِ والوفاء في ليلة من ليالي العطاء والوفاء .

وفي نهاية الحفل تم تقديم هدية تذكارية لراعي الحفل

وفي الختام شرف الجميع مآدبة العشاء المعدة بهذه المناسبة سائلين له المولى عز وجل أن يجزيه خير الجزاء على ما قدمه في مسيرته المهنية في خدمة دينه وملِكه ووطنه .

>

شاهد أيضاً

نادي سيدات الفكر يحتفل باليوم الوطني الـ 94

الرياض – مزون العتيبي : رعى صاحب السمو الملكي الأمير/ عبد العزيز بن خالد آل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com