بيان من صحة عسير حول وفاة المريضة نورة الشهري

IMG-20141014-WA0017

صحيفة عسير _ سعيد عبيد

توفيت فجر اليوم السبت بمستشفى الخميس العام المريضة نورة الشهري عل

اثر وفاة دماغية أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال بان مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان ألحفظي يتقدم باسمه ونيابة عن كافة منسوبي صحة عسير بخالص العزاء والموساة لأسرة المتوفية . وذكر النقير بان المريضة تم تنومها في مستشفى المجارده العام وتم تشخيص حالتها عن طريق أخصائي ألإمراض الصدرية بالمستشفى بإصابتها بأزمة ربو ، وبعد أن تم تنويمها توقف القلب لديها لسبب غير معروف حتى ألان وتم تسجيل الحالة من قبل صحة عسير على موقع وزارة الصحة كحدث جسيم مما يعني الاستمرار في المتابعة والتحقيق من قبل الوزارة والمديرية لمعرفة إذا ما كان هناك أي خطأ أو تقصير وبالتالي القيام بالمحاسبة والتصحيح ..

وحول ما ذكر بان سبب الوفاة يعود إلى إعطاء المريضة حقنة بمستشفى المجاردة أوضح النقير بان الحقنة التي أعطيت للمريضة كانت عبارة عن ملح الصوديوم (NaCl) وتعطى عادة لفتح الوريد ولا تسبب اي مضاعفات .
وأضاف النقير بأنه وكما سبق التصريح به بان صحة عسير قد شكلت لجنة للتحقيق في موضوع المريضة حيث تم إحالة كامل ملف قضية المتوفية وحسب رأي اللجنة إلى الهيئة الصحية الشرعية لمناظرة القضية مع استمرار حظر سفر جميع من تعامل مع الحالة دون استثناء ريثما يتم مناظرتها من قبل الهيئة .

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com